بالصور والفيديو: جينفر لوبيز تتألق مع بيتبول وكلوديا ليتي في افتتاح المونديال

بالصور والفيديو: جينفر لوبيز تتألق مع بيتبول وكلوديا ليتي في افتتاح المونديال

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 12 يونيو 2014 - 21:50 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 يونيو 2014 - 18:25
كلوديا ليتي وبيتبول وجينفر لوبيز في حفل الافتتاح كلوديا ليتي وبيتبول وجينفر لوبيز في حفل الافتتاح
تألقت المطربة اللاتينية جينفر لوبيز على استاد "كورينثيانز أرينا" في البرازيل خلال إحيائها حفل انطلاق كأس العالم 2014، الذي تشهد مباراته الافتتاحية لقاء البرازيل صاحبة الأرض مع كرواتيا.

وتألقت لوبيز لتلك المناسبة بفستان أخضر لامع قصير، فيما ارتدت كلوديا ليتي فستان مشابه لكن باللون الأزرق، أما مطرب الراب بيتبول فاكتفى بارتداء قميص منتخب البرازيل صاحبة الأرض، مع بنطال أبيض قصير.

جنفر لوبيز تحيي جمهورها


وأدى الثلاثي لوبيز وبيتبول وكلاوديا، في استاد "كورينثيانز أرينا" أغنية " We Are One" خلال افتتاح مونديال 2014، الذي غلب عليه الطبيعة البرازيلية.

شاهد فقرة لوبيز وبيتبول وكلوديا في افتتاح كأس العالم

ومن المعروف أن لوبيز تراجعت عن قرارها بعدم احياء حفل افتتاح كأس العالم حتى لا تغضب جمهورها الذين شعروا بخيبة أمل عندما علموا أن مطربتهم المفضلة لن تحيي افتتاح المونديال. (التفاصيل).

كلوديا ليتي وبيتبول وجينفر لوبيز في الكاوليس


وكان قد صدر بيان الأحد 8 يونيو الجاري من مكتب جينيفر لوبيز الإعلامي أفاد اعتذارها عن عدم إحياء حفل انطلاق مونديال 2014 يوم الخميس 12 يونيو الجاري من مدينة "ساو باولو" في البرازيل، وأرجع اتحاد "الفيفا" انسحاب لوبيز من الحفل هو لـ "أسباب إنتاجية".

فيما توقع البعض أن يكون سبب انسحاب لوبيز يعود إلى إنفصالها عن حبيبها الراقص السابق كاسبر سمارت، إلا أن متحدثها الرسمي عاد ليؤكد مشاركتها في حفل الافتتاح. (التفاصيل).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"