"beIN Sports" تعرض 22 مباراة من المونديال مجانا

"beIN Sports" تعرض 22 مباراة من المونديال مجانا

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 12 يونيو 2014 - 20:10 | آخر تحديث: الخميس ، 12 يونيو 2014 - 20:10
beIN سبورت beIN سبورت
أعلنت شبكة قنوات "beIN SPORTS" يوم الخميس عن قرارها ببث 22 مباراة من مباريات كأس العالم البرازيل 2014 على القنوات المفتوحة للشبكة.

وأكدت الشبكة عبر بيان نشر على الموقع الرسمي أنه حرصا على إرضاء جميع محبي كرة القدم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سيتم بث مجموعة مختارة من مباريات المونديال على قنوات beIN Sports المفتوحة.

وقال ناصر الخليفي مدير قنوات beIN: " يسعدنا أن نعلن عن إهداء متابعينا فرصة المشاهدة المجانية لمجموعة مختارة من مباريات أقوى بطولة كروية في العالم".

وستقوم الشبكة ببث تلك المباريات الـ22 على قناة beIN SPORTS المفتوحة والتي تبث من خلال القمر الصناعي سهيل1، على التردد 11084 أفقي، مع تعليق وتحليل باللغة العربية فقط.

وينطلق المونديال برازيلي يوم الخميس في تمام التاسعة مساء بحفل افتتاح يليه مباراة البرازيل وكرواتيا على ملعب أرينا كورينثيانز بمدينة ساوباولو.

كلمات متعلقة Bein
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"