"كيد الحموات" يجمع حميد الشاعري وهشام عباس من جديد

"كيد الحموات" يجمع حميد الشاعري وهشام عباس من جديد

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 12 يونيو 2014 - 16:35 | آخر تحديث: الخميس ، 19 يونيو 2014 - 14:46
حميد الشاعري وهشام عباس حميد الشاعري وهشام عباس
بعد النجاحات التي حققاها معا في الأغاني السابقة، يعود كلا من النجمين حميد الشاعري وهشام عباس للغناء معا من جديد.

قال الشاعر حسين مصطفى محرم لـFilFan.com إنه انتهى من إعداد تتر البداية والنهاية لمسلسل "كيد الحموات"، الذي كتب قصته أيضا، وسيتشارك كل من حميد الشاعري وهشام عباس في غنائه.

وأوضح حسين محرم أن تتر البداية سيقدم في شكل دويتو بين الفنانين الكبيرين، وستحمل الأغنية اسم "ياللي رايح"، وهي من ألحان محمد يحيى ومن توزيع أكرم عادل.

أما تتر النهاية فسيقدمه هشام عباس بمفرده، ويحمل اسم "مبتعرفش قيمتها"، وهي من ألحان محمد يحيى أيضا، ومن توزيع عمر إسماعيل.

وأشار مؤلف المسلسل والتتر إلى أنه تم بالفعل تسجيل تتر البداية مساء الأربعاء، وسيتم تسجيل تتر النهاية مساء اليوم الخميس.

جدير بالذكر أن حميد الشاعري وهشام عباس قدما دويتوهات ناجحة من قبل منها "حلال عليك"، وبعدها "عيني"، وحققا نجاحا كبيرا وقتها.

شاهد كليب "حلال عليك"


"كيد الحموات" بطولة عدد كبير من النجوم، منهم ماجدة زكي، وسوسن بدر، وهالة صدقي، وانتصار، وأحمد خليل، ومي سليم، وطارق الابياري، وعمرو صالح، وكريمة مختار، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الشباب.

وكان تم تغيير اسم المسلسل من "كيد الحموات" إلى "الحموات"، ليعود مرة أخرى للاسم الأول، وهو تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج أحمد صقر، ومن إنتاج ممدوح شاهين، وتدور أحداثه في قالب اجتماعي كوميدي، حول المواقف الطريفة التي تختلقها الحموات.

شاهد كليب "عيني"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"