فيفي عبده تعاير بركات على إضاعة فرصة التأهل للمونديال أمام الجزائر

فيفي عبده تعاير بركات على إضاعة فرصة التأهل للمونديال أمام الجزائر

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 12 يونيو 2014 - 2:45 | آخر تحديث: الخميس ، 12 يونيو 2014 - 2:45
فيفي عبده وبركات فيفي عبده وبركات
انتهزت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده فرصة حلول لاعب نادي الأهلي محمد بركات ضيفا على برنامجها "أحلى مسا" في عشية كأس العالم 2014، لتلومه على إضاعة الفرصة الأخيرة أمام الجزائر في المباراة التي أقيمت في استاد القاهرة.

وقالت فيفي: "لا أريد أن أذكرك بمباراة مصر والجزائر، قد كنت أنت والشبكة خاوية"، ثم تساءلت فيفي: "كان فيه شبك لكن لم يكن هناك صياد".

ليدافع بركات بشراسة عن نفسه، قائلا: "الشعب المصري كله فرح بالهدف الثاني الذي جاء في آخر دقيقة بالمباراة، المشكلة الوحيدة أننا لم نفز في السودان، وليس أنني أضعت الفرصة في الثواني الأخيرة من المباراة".

واستمرار للأجواء الكوميدية التي شهدتها الحلقة، شبهت فيفي عبده بركات بالموسيقار الراحل منير مراد، بينما شبهت هشام عباس باللاعب الأسباني "إنينتا"، في إشارة منها إلى لاعب برشلونة أندريس إنييستا.

واختتمت الحلقة بغناء هشام عباس وفيفي عبده للنشيد الوطني، ثم رقصوا جميعا مع بعض الفتيات اللاتي ارتدين ملابس منتخبات البلاد المشاركة في مونديال 2014.

وفي محاولة من فيفي عبده لإدخال بركات في الأجواء الاحتفالية، حرصت على تمرير الكرة معه وسط غناء هشام عباس ورقص الفتيات.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"