دوللي شاهين: محاربة التحرش تبدأ بالتوعية بدور المرأة من المدرسة

دوللي شاهين: محاربة التحرش تبدأ بالتوعية بدور المرأة من المدرسة

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 يونيو 2014 - 17:45 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 يونيو 2014 - 17:45
دوللي شاهين دوللي شاهين
بعد حادث التحرش الذي تعرضت له سيدة مصرية في ميدان التحرير، طالبت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بالتوعية لدور المرأة في جميع المجتمعات العربية.

وأوضحت دوللي أن هذه التوعية يجب أن يتم الإشارة لها من خلال جميع المدارس العربية، لكي ينشأ جيل يتفهم الدور الحقيقي للمرأة ويحترمها.

وكتبت دوللي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "Facebook" عبارة تؤكد فيها مطلبها، وقالت فيها: "ليس المطلوب فقط إعدام " بعض المعقدين الذين اغتصبوا بنت ضحية ذنبها الوحيد إنها تحب بلدها ونزلت تحتفل بميدان التحرير، المطلوب مراجعة لإعلامنا وصحافتنا ومجتمعنا العربي".

وتابعت: "المطلوب حملة توعية تشارك فيها كل فئات المجتمع الإعلامي والفني والسياسي والمدني.. المطلوب أن تتحرك جمعيات حقوق المرأة.. المطلوب توعية في مدارسنا".

وتابعت في هجوم: "الأم ليست خادمة عند ابنها والزوجة ليست جارية زوجها، الطباخة الخاصة في البيت وعاهرته في السرير.. إنها ويا للأسف ثقافتنا العربية البائسة ويا للأسف.. والإصلاح يبدأ من هنا.. من المدرسة والبيت".


وكانت سيدة مصرية قد تعرضت لتحرش في ميدان التحرير منذ أيام، وذلك في الاحتفالات الشعبية لتنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن جانبه زار الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح الأربعاء السيدة المصابة، وأكد لها أسفه لما حدث، وحرصه على حماية جميع سيدات مصر، وذلك من خلال القانون.

كلمات متعلقة تحرش دوللي شاهين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"