رجل يبصق في وجه جين فوندا في احتفال توقيع كتاب سيرتها الذاتية

رجل يبصق في وجه جين فوندا في احتفال توقيع كتاب سيرتها الذاتية

| في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 23 أبريل 2005 - 17:45
جين فوندا جين فوندا
كانساس سيتي (أمريكا) – رويترز : تعرضت نجمة هوليود جين فوندا لموقف "سخيف" ، إذ بصق عليها رجلاً إدعى إنه من المحاربين القدامى يوم الأربعاء أثناء إحتفالها بتوقيع كتاب سيرتها الذاتية بعنوان "حياتي حتى الآن" أو my life so far.

وذكرت شرطة كانساس سيتي التي ألقت القبض على الرجل ويدعى مايكل سميث (54 عام) واتهمته بكسر قواعد النظام العام ،وانتظر الرجل 90 دقيقة حتى جاء دوره في مصافحة فوندا فبصق في وجهها كمية كبيرة من عصارة التبغ.

يذكر أن فوندا (67 عاماً) الحائزة على جائزة أوسكار أحسن ممثلة عامي (1972 و 1979) و رشحت خمس مرات لأحسن ممثلة أعوام (1970 و 1978 و 1980 و 1982 و 1987)

وتناقش فوندا في الكتاب موقفها الذي اثار غضب الكثير من المحاربين القدامى في حرب فيتنام وغيرهم عندما قامت بزيارة حظيت باهتمام دعائي كبير الى هانوي -عاصمة فيتنام - عام 1972 للاعراب عن مناهضتها للحرب.

و أثارت الصورة التي ألتقطت لفوندا و كانت تضحك وهي جالسة على دبابة فيتنامية مضادة للطائرات غضب المحاربين القدامى.

وقال سميث في مقابلة مع صحيفة كانساس سيتي ستار ان فوندا "خائنة" وانها تبصق في وجه المحاربين القدامي منذ سنوات ، ولذلك فما فعلته يتمنى الكثير من المحاربين فعله.

كلمات متعلقة جين فوندا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"