بالفيديو - هاني شاكر لفتاة التحرير: قلوب وعيون الشعب المصري مغطياكي

بالفيديو - هاني شاكر لفتاة التحرير: قلوب وعيون الشعب المصري مغطياكي

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 9 يونيو 2014 - 22:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 يونيو 2014 - 22:55
هاني شاكر هاني شاكر
أكد الفنان الكبير هاني شاكر أن ما عكر صفو فرحته بمشاهد تنصيب عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر هو حادث الاغتصاب الذي تعرضت له فتاة في ميدان التحرير بوسط المدينة.

وهاجم "شاكر" خلال استضافته في برنامج "في الميدان" من تقديم رانيا بدوي على قناة "التحرير" الأحد 8 يونيو الجاري مرتكبي الحادث، وطالب المشرع بتعديل قانون التحرش الجنسي ليشمل عقوبات أشد تصل إلى السجن المؤبد وإلى الإعدام.

ووجه هاني شاكر رسالة إلى الفتاة التي تعرضت للاغتصاب هي: "قلوب وعيون الشعب المصري مغطياكي يا حبيبتي".

شاهد تعقيب هاني شاكر على حادث فتاة التحرير

وقال إن هؤلاء المتحرشين بالفتاة كانوا يريدون إفساد فرحة الشعب بالرئيس الجديد، وأضاف: "مش قادرين إلا على الستات ومش قادرين على رجالة البلد".

وأعلن هاني شاكر الشهير بـ "أمير الغناء العربي" أنه يستعد لتسجيل أغنية وطنية جديدة للمرأة المصرية، عرفانا بدورها في ثورتي 25 يناير 2011 و30 يونيو 2013، وخروجهن في الاستحقاقات الانتخابية، مشيرا أن الأغنية ستحمل اسم "بنت بلادي".

وأثنى هاني شاكر على أغنية "بشرة خير" للفنان حسين الجسمي، نافيا ما تم تداوله إعلاميا حول مهاجمته لها، مؤكدا أنه كان سوء فهم لتصريحاته، وأضاف أنه كان معترضا على الفيديو كليب وليس على الأغنية نفسها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"