بالفيديو: فيفي عبده تطلق مسابقة لـ "الزغاريد" احتفالا بتنصيب السيسي رئيسا

بالفيديو: فيفي عبده تطلق مسابقة لـ "الزغاريد" احتفالا بتنصيب السيسي رئيسا

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 9 يونيو 2014 - 20:18 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 يونيو 2014 - 21:1
فيفي عبده فيفي عبده
أطلقت النجمة الاستعراضية فيفي عبده 5 "زغاريد" في بداية حلقة الأحد 8 يونيو الجاري من برنامجها "أحلى مسا"، بمناسبة تنصيب المشير عبد الفتاح السيسي رئيسا للبلاد.

وقالت فيفي عبده للمشاهدين في بداية الحلقة: "النهاردة مصر كلها سعيدة، بسم الله ما شاء الله"، ثم أطلقت وابلا من "الزغاريد" تعبيرا عن فرحتها وسعادتها، وأضافت "لمصر أحلى مسا على مصر كلها وسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ألف مبروك علينا أنت".

وبهذا الصدد، حرصت فيفي عبده على حث كل من تتصل بها في البرنامج من المشاهدات على إطلاق أكبر عدد من "الزغاريد"، لإظهار مدى فرحتهن بتنصيب عبد الفتاح السيسي رئيسا.

شاهد "زغرودات" فيفي عبده بعد تنصيب السيسي رئيسا


وشارك في مسابقة "الزغاريد" ضيفة الحلقة المطربة الشعبية أمينة، والتي أضفت أجواء من البهجة والفرح والمرح، إلى جانب مقدما البرنامج فيفي عبده وهشام عباس.

وتجدر الإشارة أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تطلق فيفي عبده فيها "الزغاريد" في برنامجها "أحلى مسا"؛ حيث سبق وأن "زغردت" بعد أن أعلن عبد الفتاح السيسي عن ترشحه للرئاسة المصرية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"