أحلام: مقارنتي بنوال الكويتية "عربيا" حرام وظلم كبير

أحلام: مقارنتي بنوال الكويتية "عربيا" حرام وظلم كبير

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 9 يونيو 2014 - 18:28 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 يونيو 2014 - 18:28
أحلام ونوال أحلام ونوال
في الوقت الذي تكن كلا منهما الاحترام للأخرى، رفضت النجمة الإماراتية أحلام أن تكون نظيرتها النجمة الكويتية نوال هي المنافسة لها على مستوى الدول العربية.

ووضعت أحلام حدا قاطعا لحرب الردود الدائرة بين معجبيها وبين معجبي نوال الكويتية، وكذلك لآراء حول الصحفيين حول هذه المسألة تحديدا من خلال حسابها على Instagram.

حيث لم تنكر أحلام بأنها تعتبر نوال الكويتية هي المنافسة الأولى لها في دول الخليج، ولكنها أكدت أن مقارنتها لها "عربيا" غير مقبول على الإطلاق.

وبررت أحلام عدم مقارنتها بنوال الكويتية على مستوى الدول العربية بتفوقها على الأخيرة في مشاركتها في مهرجانات غنائية بالعديد من الدول، ومنها تونس، وفلسطين، ولبنان، وليبيا، والجزائر، وسوريا، ودول المغرب العربي.



واختتمت أحلام تصريحها على Instagram أنه لم تسبقها فنانة خليجية في المشاركة بكل هذه المهرجانات التي ذكرتها، وأنه لظلم كبير مقارنتها بنوال الكويتية "عربيا" بحسب قولها.

وكانت نوال الكويتية شاركت مؤخرا في حفلات مهرجان "موازين" في المغرب، لتعقب أحلام على هذا بأن هذه هي أول مشاركة لنوال في مهرجان عربي طوال مسيرتها الفنية البالغة 30 سنة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"