صورة "سيلفي" تجمع لطيفة وحماقي في دبي

صورة "سيلفي" تجمع لطيفة وحماقي في دبي

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 9 يونيو 2014 - 15:41
حماقي ولطيفة في دبي حماقي ولطيفة في دبي
حرصت النجمة الكبيرة لطيفة على التقاط صورة لها مع النجم محمد حماقي، أثناء تواجدهما في إمارة دبي.

حيث يتواجد حماقي حاليا في دبي للاتفاق على عدة مشاريع جديدة يتم التحضير لها، كما تتواجد لطيفة في دبي لارتباطها بإجراء أكثر من مقابلة وحضور بعض الندوات.

ونشرت لطيفة عبر حسابها على Instagram صورة لها مع حماقي تم التقاطها بطريقة "سيلفي"، وذلك أثناء حضورهما لحفل عشاء تم دعوتهما عليه.

وكان حماقي ولطيفة قد تقابلا في حفل عشاء أقيم لهم في إمارة دبي، وحضره بعض الشخصيات العامة التي تم دعوتها أيضا ومنهم الموسيقار وليد فايد والفنان محمد كريم.

من ناحية أخرى، يباشر محمد حماقي تسجيل أغاني ألبومه الجديد، والمتوقع طرحه في نهاية فصل الصيف الجاري، كما يستعد لطرح فيديو كليب لأغنيته "حاجه مستخبية"، والذي تم تصويره في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

أما لطيفة فطرحت مؤخرا فيديو كليب أغنيتها "بالعربي"، من ألبومها الأخير "أحلى حاجة فيا"، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد راجح، وتوزيع هيثم راضي، وصورت لطيفة الكليب تحت إدارة المخرج وليد ناصف.

كلمات متعلقة لطيفة محمد حماقي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"