الحقيقة وراء اعتداء مسلح على فريق "عد تنازلي" بأكتوبر

الحقيقة وراء اعتداء مسلح على فريق "عد تنازلي" بأكتوبر

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 9 يونيو 2014 - 12:3 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 يونيو 2014 - 12:3
عمرو يوسف في لقطة من العمل عمرو يوسف في لقطة من العمل
نفى فريق عمل مسلسل "عد تنازلي" ما تم نشره من أخبار حول التعدي عليهم أثناء تصوير المسلسل، وإطلاق النار على أبطاله.

قال مصدر من فريق العمل لـFilFan.com إن كل ما نشر حول الاعتداء على أبطال المسلسل لا أساس له من الصحة.

وأوضح المصدر أن الخلاف الذي وقع بالقرب من موقع تصوير المسلسل ليس له علاقة بأبطاله، وأن شخص من سكان المنطقة التي يتم فيها التصوير، كان على خلاف مع مجهولين، وأثناء مطاردتهم له، حاول الاحتماء بفريق العمل، مما دفع من يطاردوه إلى الدخول خلفه، دون وقوع أية مشادات أو إصابات.

وأشار المصدر أن ما نشر حول إصابة الفنانة كندة علوش بسبب طلقات من بندقية خرطوش غير صحيح بالمرة، لأن كندة لم تكن في موقع التصوير وقت حدوث هذه الواقعة.

كندة علوش في "عد تنازلي"


وكانت بعض الصحف والمواقع نشرت خبرا مفاده أن قوات الأمن ألقت القبض على عاطل أطلق النار على كل من الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، أثناء تصوير مسلسل ''عد تنازلي''.

مسلسل "عد تنازلي" بطولة كل من عمرو يوسف، وكندة علوش، وطارق لطفي، ومحمد فراج، وسيد رجب، ونسرين أمين، وهو من تأليف تامر إبراهيم، ومن إخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج شركة "شادوز" للإنتاج والتوزيع المملوكة لأحمد حلمي وإيهاب السرجاني.

شاهد إعلان مسلسل "عد تنازلي"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"