نجوم وإعلاميون يحتفلون بتنصيب عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر

نجوم وإعلاميون يحتفلون بتنصيب عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 8 يونيو 2014 - 18:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 يونيو 2014 - 14:5
كيف احتفلت إليسا وعمرو دياب بتنصيب السيسي رئيسا لمصر؟ كيف احتفلت إليسا وعمرو دياب بتنصيب السيسي رئيسا لمصر؟
عبر عدد من النجوم والنجمات المصريين والعرب عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بتنصيب عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر الأحد 8 يونيو الجاري في مقر المحكمة الدستورية العليا، فكيف كان تعقيبهم على تنصيب سابع رئيس لمصر؟

نشر نجم الغناء الكبير عمرو دياب قبل قليل عبر صفحته الرسمية على Facebook صورة له من إحدى حفلاته الغنائية، وأمامه علم مصر بحجم كبير، والجمهور أيصا يحمل الأعلام المصرية، تعبيرا عن فرحته بتنصيب المشير عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر:




هنأت النجمة اللبنانية إليسا الشعب المصري على أجواء الديمقراطية التي سادت خلال مراسم تنصيب عبد الفتاح السيسي رئيسا، وكتبت عبر حسابها على Twitter: "إلى الشعب المصري الحبيب، لقد أظهرتهم للعالم أجمع مثالا رائعا للديمقراطية، خالص التهاني والإعجاب".




أما الموزع الموسيقي وعضو تحكيم برنامج Arab Idol حسن الشافعي، فحمل السيسي أمانة توليه مسؤولية إدارة مصر، من خلال هذه الرسالة على Facebook: " اليوم مصر أمانه في عنقك وقد توليت المسؤولية الأولي، وأنا علي يقين أنك ستتحملها كما يتحمل الرجال مسؤولياتهم ولكن هناك حقائق علي أرض الواقع فلا تعاندها بل تعامل معها برقي وبحب فخير ما يصعد من الأرض إلى السماء الإخلاص وخير ما يهبط من السماء إلي الارض التوفيق وفقك الله وأعانك لما فيه خير هذا البلد العظيم. "ويسألونك ماذا ينفقون، قل العفو" صدق الله العظيم.




وهكذ هنأ المنتج أحمد السبكي عبد الفتاح السيسي على تنصيبه رئيسا لمصر:




نشرت النجمة الإماراتية أحلام هذه الصورة للسيسي وهو يقبل رأس إمرأة ترمز إلى مصر، وكتبت عبر Twitter: "ياعالم سيبوا مصر تستقر خافوا الله في الشعب المصري تعب حرام عليكم واللي يبي يصلي يصلي واللي يبي يغني يغني بالسيسي أو غيره".




وهنأ نجم الكوميديا هاني رمزي عبد الفتاح السيسي بعد تنصيبه كرئيس سابع لمصر بهذه الصورة:




وتحسر الإعلامي اللبناني نيشان على الديمقراطية في بلاده، فيما أشاد بديمقراطية مصر التي أثمرت عن تنصيب عبد الفتاح السيسي كرئيس جديد لمصر بحسب رأيه:




واتفقت مع نيشان في الرأي مواطنته النجمة نيكول سابا، التي عبرت عن سعادتها للمصريين عقب حلف عبد الفتاح السيسي اليمين، وتوليه رئاسة الجمهورية بصورة رسمية، فيما أعربت عن أمنيتها أن ينال وطنها لبنان نفس مصير مصر بإجراء انتخابات ديمقراطية، وأن تحظى برئيس منتخب مثل السيسي:




عبر المطرب اللبنانى راغب علامة عما رآه من حب جارف للمصريين للرئيس عبد الفتاح السيسى، فكتب علامة عبر حسابه على Twitter: "فى مصر بتشوف بعينيك الحب الحقيقى للرئيس السيسى، وتشعر بأن كل مصرى اختار رئيسه بحب وشارك بوصوله إلى الرئاسة والكل معلق آماله فيه".

وأضاف: "أبارك للشعب المصرى الحبيب ببداية عهد الرئيس السيسى وأقول له، آمال المصريين والكثير من العرب بين يديك".




أما النجمة نيللي كريم، فأشارت عبر حسابها الشخصي على Facebook أنها اطمأنت على مصر بعد تنصيب السيسي رئيسا، وتابعت: "عقبال ما أطلع من السجن واطمن على نفسي وآخد أجازة". في إشارة منها لمسلسلها الرمضاني الجديد "سجن النسا" المنشغلة بتصويره حاليا.

فيما رد الفنان الكبير نبيل الحلفاوي على المتخوفين من إبداء دعمهم للسيسي خشية اتهامهم بالنفاق بهذه التغريدة: "واثق أن كثيرين يتحرجون من إبداء الدعم أو المساندة خشية الاتهام بالنفاق. إن كان دعمك مشروطا بصالح الوطن ولا مغنم وراءه فلا تعبأ بجهل أو حقد".




ونشرت نجمة الغناء أنغام صورة لعبد الفتاح السيسي خلال أدائه للقسم بداخل المحكمة الدستورية العليا على نيل المعادي في القاهرة، وغردت: "تحيا مصر يارب لك الحمد".




أما النجم العالمي خالد النبوي، فاعتبر أن تنصيب عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر هو انتصار لثورة 25 يناير 2011، ودشن حملة لدعم السياحة في بلده بهاتين التغريدتين عبر حسابه على Twitter:







أما الإعلامي عمرو أديب، فعبر عن اعتزازه بكونه مصري الجنسية بعد تنصيب عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر بهذه التغريدة:




فيما عبرت زوجته الإعلامية لميس الحديدي عن فخرها بنقلها لوقائع تنصيب عبد الفتاح السيسي رئيسا جديدا لمصر على الهواء مباشرة عبر قناة cbc:




أما الإعلامية هالة سرحان، فأعربت عن سعادتها الغامرة بتنصيب عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر بهذه السلسلة من التغريدات عبر حسابها Twitter:







وترجمت هالة سرحان كلمة عبد الفتاح السيسي عقب تنصيبه رئيسا لمصر نداء لكافة المستثمرين للعودة إلى مصر من جديد:


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"