بالصور: ظهور "فارس" مفاجأة رامي صبري في حفل Blue Blue

بالصور: ظهور "فارس" مفاجأة رامي صبري في حفل Blue Blue

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 8 يونيو 2014 - 18:17 | آخر تحديث: الأحد ، 8 يونيو 2014 - 18:17
فارس يعود للغناء في حفل رامي صبري فارس يعود للغناء في حفل رامي صبري
أحيا النجم الشاب رامي صبري حفلا غنائيا في مجمع مطاعم Blue Blue، حضره عدد كبير من رواد المكان.

رامي في الحفل


أقيم الاحتفال مساء السبت الموافق 7 يونيو الجاري، وذلك للاحتفال من قبل إدارة مجمع المطاعم بالافتتاح الجديد، ولتقديم بعض المتعة لجمهوره.

ونشر رامي صبري بعض صور الحفل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وقدم صبري العديد من أغانيه الناجحه على مدار ساعة ونصف تقريبا، والتي تفاعل معها رواد الحفل بالغناء والرقص أيضا.

وكانت المفاجأة في الحفل هي صعود المطرب فارس على خشبة المسرح، بناء على دعوة رامي صبري له، وطلب منه صبري أن يقدم أغنيه للجمهور، وبالفعل وافق فارس على الطلب، كما حرص رامي صبري على العزف على الجيتار خلفه.

رامي صبري يتألق في Blue Blue


من ناحية أخرى، احتفل رامي صبري مؤخرا بعرض أحدث أغانيه المصورة "وأنا معاه"، والتي حملت اسم آخر ألبوماته، والذي تم طرحه في نهاية شهر يونيو 2013، والذي يعد أول ألبوم له مع شركة "مزيكا" للإنتاج الفني، التي انتقل لها لتتولى إنتاج أعماله في الفترة المقبلة.

"وأنا معاه" كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع حسن الشافعي، وتم تصويرها تحت إشراف المخرج ياسر سامي.

كلمات متعلقة فارس رامي صبري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"