أشر مدافعا عن جستين بيبر: أخطأ كثيرا لكنه ليس عنصريا

أشر مدافعا عن جستين بيبر: أخطأ كثيرا لكنه ليس عنصريا

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 8 يونيو 2014 - 0:44 | آخر تحديث: الأحد ، 8 يونيو 2014 - 0:53
أشر وجستين بيبر أشر وجستين بيبر
أخيرا خرج مطرب الـ " R&B" الأسمر أشر عن صمته ليدافع عن اكتشافه الموسيقي، جستين بيبر، بعد الاتهامات التي وجهت إليه مؤخرا بالعنصرية.

وكان موقع "TMZ" قد نشر فيديو لجستين بيبر وهو في الـ 14 من عمره ويغني أغنيته الشهيرة " One Less Lonely Girl"، إلا أنه استبدل كلمة فتاة بزنجي أثناء أداء الأغنية، وظل يضحك وهو يقول كلمة زنجي في كل مرة، مما أثار غضب الكثيرين واعتبروه عنصريا.

وكتب أشر على حسابه بموقع "Instagram"، السبت 7 يونيو، معلقا على صورته مع بيبر: "في صميمي، أنا شخص يدعم التطور واتفهم بدون الحكم على الآخرين، أن التطور يأتي نتيجة الألم والجهد المستمر".

وتابع: "بما أنني تابعت رحلة جستين بيبر الصعبة في طفولته، أستطيع أن أؤكد لكم أنه لم يختر دائما الطريق الأمثل له، إلا أنه بلا شك ليس عنصريا".

وأوضح: "كان طفلا ساذجا منذ 5 سنوات من الآن ولم يكن يفهم احتقار الناس لمن يستخدم المصطلحات العنصرية".

وتابع: "أما الآن فهو شاب أصبح أمامه فرصة أن يصل إلى أفضل نسخة من نفسه، أصبح مثالا الآن للملايين من الأطفال الذين يتبعونه لكي لا يقعون في نفس أخطائه".

وكان جستين بيبر قد اعتذر في بيان صحفي، عن غنائه العنصري الذي تسرب على الانترنت، قائلا: "مواجهة أخطائي الماضية كان دائما أصعب شيء لم أتعامل معه مطلقا".

وتابع: "لكن أشعر الآن أن علي تحمل مسؤولية أخطائي وألا أتركها تطاردني. أتمنى أن الطفل ذي الـ 14 عاما القادم الذي لا يفهم معنى هذه الكلمات، ألا يقع في نفس خطئي".

كلمات متعلقة جستين بيبر أشر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"