صورة: كيم كاردشيان تغير لقبها بعد الزواج

صورة: كيم كاردشيان تغير لقبها بعد الزواج

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 7 يونيو 2014 - 15:51 | آخر تحديث: السبت ، 7 يونيو 2014 - 17:12
كيم وإمضائها الجديد كيم وإمضائها الجديد
أفصحت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان عن لقبها الجديد الذي اختارته لنفسها بعد زواجها من كاني ويست مؤخرا.

أضافت كيم لقب عائلة زوجها "ويست" لاسمها ليصح "كيم كاردشيان ويست" عبر حسابها بموقعي Twitter و Instagram، ونشرت كيم صورة لها وهي توقع على أطباق أحد مطاعم مدينة "براج" التشيكية عبر موقعها الرسمي معلنة بذلك اسمها الجديد للجميع.

كيم وكاني حاليا يقضيان شهر العسل بين أيرلندا والتشيك، وغردت النجمة الشهيرة عن ذلك كاتبة: "أقضي أفضل شهر عسل رومانسي وهاديء، اشتقت لابنتي وأنتظر عودتي للبيت لأعانقها".




أقيمت مراسم حفل الزفاف بقلعة تعود للقرن السادس عشر بالقرب من نهر أرنو، وبالتأكيد حضرت أخوات كيم، بلإضافة إلى زوج والدتها بروس جينير الذي رافقها حتى الممر، حسب موقع E! Online.

تحضيرات كيم لحفل زفافها الثالث استمرت لمدة تجاوزت الستة أشهر، وفضلت التكتم عليها وعلى مكان إقامته حتى اللحظات الأخيرة.

كان كاني ويست قد تقدم لخطبة كيم كاردشيان في عيد ميلادها الـ 33، يوم 21 أكتوبر الماضي، في منتزه "AT&T" في سان فرانسيسكو، وكانا اعترفا بعلاقتهما العاطفية أمام الرأي العام عام 2012، وتمت خطبتهما بعد 4 أشهر من ولادة ابنتهما الأولى نورث ويست.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"