أحمد عز يمنع نور من حضور مؤتمر "سرايا عابدين"

أحمد عز يمنع نور من حضور مؤتمر "سرايا عابدين"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 7 يونيو 2014 - 14:41 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 يناير 2015 - 12:11
نور اللبنانية متغيبة عن الساحة الفنية منذ سنوات نور اللبنانية متغيبة عن الساحة الفنية منذ سنوات
لم تتمكن الممثلة اللبنانية نور من حضور المؤتمر الصحفي لمسلسلها الجديد "سرايا عابدين" المقرر عرضه في رمضان 2014، والسبب أحمد عز.

أعلنت الممثلة يسرا أثناء المؤتمر الصحفي للمسلسل الذي أقيم في قصر "المانسترلي" أن سبب تغيب نور عن الحضور هو تواجدها في دبي لتصوير أحداث مسلسلها الجديد "الإكسلانس" الذي تشارك في بطولته مع أحمد عز.

أقيم المؤتمر الصحفي في مساء الجمعة السادس من يونيو، وحضره أبطال العمل وهم يسرا وقصي خولي وإنجي المقدم وداليا مصطفى ومي كساب وكارمن لبس وغادة عادل والمخرج عمرو عرفة ومؤلفة المسلسل هبة مشاري ومازن حايك المتحدث باسم قنوات MBC المنتجة للمسلسل.

مسلسل "الإكسلانس" تشارك به نور اللبنانية في ثالث تعاون فني بينها وبين "عز" من بعد فيلمي "سنة أولى نصب" وفيلم "الرهينة"، بالإضافة إلى أحمد رزق، ومنة فضالي، وصلاح عبد الله، وانتصار، وهو من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج وائل عبد الله.

شاهد صور المؤتمر بالضغط هنا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"