بورصة النجوم: عمرو دياب خارج المنافسة لصالح مصطفى شعبان وسامو زين عبر مواقع التواصل الاجتماعي

بورصة النجوم: عمرو دياب خارج المنافسة لصالح مصطفى شعبان وسامو زين عبر مواقع التواصل الاجتماعي

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 7 يونيو 2014 - 2:23 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 سبتمبر 2014 - 10:46
مصطفى شعبان مصطفى شعبان
في واقعة لم تتكرر منذ شهر تقريبا، خرج اسم المطرب الكبير عمرو دياب من قائمة الأعلى زيادة في عدد متابعيه عبر أشهر مواقع التواصل الاجتماعي.

فالمطرب الكبير كان دوما يظهر بالقائمة حتى اعتلاها الأسبوع الماضي ووصل لقمتها. (التفاصيل)
مصطفى شعبان يظهر على Facebook ليكتسح

أخيرا، وثق النجم مصطفى شعبان صفحته الرسمية عبر موقع Facebook منذ أيام ليزداد عدد متابعيه لأكثر من 171 ألف محب في أيام معدودة، وذلك قبل بدء شهر رمضان وعرض أحدث مسلسلاته "دكتور أمراض نسا".

عادت آية مصطفى من جديد للمنافسة، وزاد عدد متابعيها عبر صفحتها الرسمية بأكثر من 136 ألف معجب، ذلك رغم أنها لم تنشر أي حلقة جديدة من برنامجها الساخر "صحصح هنا الموضة عندنا".

ومازال الممثل أحمد السقا يتواجد في قائمة الأعلى زيادة في عدد المهتمين بأخباره، وذلك رغم عدم تواجده باستمرار عبر صفحته الرسمية.

كما ظهر هذا الأسبوع الصفحة الرسمية للممثل أحمد حلمي الذي نشط مؤخرا عبر صفحته ليروي لمتابعيه اعتماده على سلحفاة ليلحق بوقت المذاكرة!.




سامو زين يعود من جديد عبر Twitter!

غاب المطرب سامو زين عن القائمة الأسبوع الماضي ليعود هذه المرة معتليا قائمة الأعلى في زيادة عدد متابعيه عبر Twitter، وصل عدد الزيادة في متابعي سامو زين هذا الأسبوع إلى أكثر من 93 ألف.

وجاءت زيادة شيرين عبد الوهاب هذا الأسبوع مبررة عن زياداتها السابقة، خاصة وهي تحصد رد فعل جمهورها عن كليبها الأخير "كلي ملكك" الذي أصدرته عبر قناتها الرسمية بموقع YouTube منذ أيام.

فعدد زيادة متابعي شيرين هذا الأسبوع تخطى 26 ألف.

تراجع المطرب الكبير عمرو دياب عن الأسبوع الماضي ليصل للمرتبة الثالثة بزيادة وصلت إلى أكثر من 25 ألف متابع.

قرار باسم يوسف بإيقاف "البرنامج" لم يخسره جمهوره بل زادهم أكثر من 18 ألف شخص.

شيرين تتفوق على تامر حسني عبر YouTube

تمكنت شيرين عبد الوهاب من التفوق على تامر حسني في عدد مشاهدي أغانيهما عبر موقع YouTube بفارق بسيط هذا الأسبوع.

بسبب كليب "كلي ملكك" الذي أصدرته شيرين منذ أيام تفوقت على تامر حسني، ليزداد عدد مشاهديها عبر قناتها إلى أكثر من مليون و600 ألف، مقابل مليون و300 ألف لصالح تامر حسني.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"