ميدو: الزمالك قرر مقاطعة قناة "النهار رياضة" نهائيا

ميدو: الزمالك قرر مقاطعة قناة "النهار رياضة" نهائيا

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 5 يونيو 2014 - 22:43 | آخر تحديث: الخميس ، 5 يونيو 2014 - 22:49
أحمد حسام ميدو وكريم حسن شحاتة أحمد حسام ميدو وكريم حسن شحاتة
أعلن المدير الفني لنادي الزمالك أحمد حسام ميدو صدور تعليمات إلى لاعبي الزمالك والجهاز الفني للفريق بمقاطعة قناة "النهار رياضة" نهائيا.

وكتب ميدو على حسابه الشخصي على موقع "Twitter" مؤكدا إصدار تعليماته للجهاز الفني للفريق واللاعبين بعدم التعامل مع قناة "النهار رياضة".


وأوضح ميدو: " أبلغني المستشار مرتضى منصور الآن بمنع التعامل مع قناة النهار نهائيا بعد استمرار مهزلة تدمير فريق الزمالك عبر برنامج كريم شحاته".


وتأتي أزمة الزمالك مع قناة "النهار رياضة" على أثر خلافات ميدو مع كريم شحاتة مقدم برنامج "كورة كل يوم" على قناة "النهار رياضة"، وإسلام صادق رئيس تحرير البرنامج.

واشتعلت الأزمة مؤخرا بين الثنائي، بعدما اتهم ميدو البرنامج بإشاعة أخبار مغلوطة هدفها التأثير على مسيرة الفريق الأبيض.

وكان ميدو قد أكد أن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، وعده بالتدخل لحل الأزمة، وبالفعل تلقى اتصالا من أسامة الشيخ، رئيس القناة، وعده خلاله بحل أزمته مع كريم حسن شحاته. (التفاصيل).

إلا أن مساعي مرتضى منصور لحل الأزمة وديا، على ما يبدو لم تكلل بالنجاح، مما اضطره أن يخبر ميدو بوقف التعامل نهائيا مع قناة "النهار رياضة".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"