ملف تفاعلي: محطات باسم يوسف من قمة المجد إلى وقف "البرنامج"

ملف تفاعلي: محطات باسم يوسف من قمة المجد إلى وقف "البرنامج"

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 5 يونيو 2014 - 22:0 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 أغسطس 2014 - 23:3
باسم يوسف في إعلان حلقته مع قناة "دويتشه فيله". باسم يوسف في إعلان حلقته مع قناة "دويتشه فيله".
بعد عام مليء بالأحداث السياسية الملتهبة منذ 30 يونيو 2013 إلى الإعلان عن فوزر الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة 2014، وتغير شعبية العديد من الشخصيات العامة من احترام الجمهور لهم إلى تبذهم والعكس، تعرف على أهم محطات مشوار باسم يوسف خلال تلك الفترة.

ويقدم لكم FilFan.com ملف تفاعلي لأبرز محطات الإعلامي الساخر باسم يوسف منذ الإطاحة بالرئيس السابق محمد مرسي، بالتعاون من موقع " Akhbarak.net".

اضغط على الرابط لمشاهدة الملف التفاعلي عن أهم محطات باسم يوسف من يونيو 2013 إلى يونيو 2014.

ومن المعروف أن باسم يوسف تلقى العديد من الانتقادات من الإعلاميين والشخصيات العامة فور إذاعة حلقته الأولى بعد الإطاحة بمرسي، واتهمه الكثيرون بالتهكم على رموز الدولة والمؤسسة العسكرية، على الرغم أنهم نفس الأشخاص الذين كان يصفقون له عندما كان يهاجم مرسي.

ورغم ترك باسم يوسف لقناة "CBC" بعد منعها إذاعة حلقته الثانية من الموسم الثالث من برنامج "البرنامج" وتعاقده مع قناة "MBC" السعودية، لم يقدم سوى بضعة حلقات معدودة قبل أن يقرر باسم وقف البرنامج نهائيا بعد الضغوط التي تم ممارستها عليه.

وأعلن باسم يوسف وقف برنامجه "البرنامج" بصورة نهائية، في مؤتمر صحفي عقده الاثنين 2 يونيو في مسرح "راديو" بوسط المدينة. (10 طلقات لباسم يوسف في مؤتمر نهاية "البرنامج")

وفي نهاية حديثه، وقبل استقبال أسئلة الصحفيين، التقط باسم يوسف صورة مع فريق عمل البرنامج، حاملين لافتة مكتوب عليها عبارة "النهاية". (شاهد: فريق "البرنامج" يلتقط صورة Selfie في المؤتمر)

ومن المنتظر أن تطرح " MBC مصر " بيانا صحفيا في الأيام القليلة القادمة لتوضح به سبب تأجيل "البرنامج"، وإعلان موعد عودته الجديد. (كيف عقب المتحدث بإسم MBC على نهاية "البرنامج"؟)

واستبعد باسم أن عودة برنامجه بعد الحصول على إذن جهة سيادية، قائلا: "صعب علينا العودة بعد الحصول على إذن وإرضاء جهة ما، الجمهور سيشعر بذلك وبتغيير نمط (البرنامج)".

كلمات متعلقة باسم يوسف
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"