تأجيل طرح فيلم "Jupiter Ascending" لميلا كونيس وتشانينج تيتوم إلى 2015

تأجيل طرح فيلم "Jupiter Ascending" لميلا كونيس وتشانينج تيتوم إلى 2015

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 يونيو 2014 - 22:47 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 يونيو 2014 - 23:7
ميلا كونيس في لقطة من فيلم "Jupiter Ascending" ميلا كونيس في لقطة من فيلم "Jupiter Ascending"
قبل ستة أسابيع فقط من موعد طرحه المحدد بدور العرض الأمريكية، قررت شركة "Warner Bros" تأجيل عرض فيلم "Jupiter Ascending" للحسناء ميلا كونيس وتشانينج تيتوم لمدة سبع أشهر كاملة.

وكان من المفترض طرح فيلم الخيال علمي "Jupiter Ascending" يوم 18 يوليو المقبل، وذلك قبل أن يتقرر تأجيل عرضه حتى 6 فبراير 2015.

وقال دان فيلمان مسؤول التوزيع في أمريكا بشركة "Warner Bros" إن سبب تأجيل الفيلم يعود إلى "إعطاء الفرصة لمخرجي الفيلم، للعمل على الخدع البصرية في أكثر من ألفي لقطة به".

وتابع: "ما كانا سيلحقان الانتهاء من الفيلم في الموعد المحدد، كما أننا نحتاج المزيد من الوقت لإعداد الفيلم للتوزيع خارج أمريكا"، حسب ما ورد بـ " Variety".

تشانينج تيتوم ينقذ ميلا كونيس


وتدور قصة الفيلم عن ميلا كونيس التي تجسد أميرة من سكان الأرض هامة جدا لشعب تشانينج تيتوم في الفضاء، مما يضطره الوصول إلى كوكب الأرض لحمايتها من الموت، وهو من إخراج الثنائي آندي ولانا وتشاوسكي الشهيرين بإخراج فيلم " The Matrix".

وكان من المفترض أن ينافس "Jupiter Ascending" أفلام "Sex Tape "، "The Purge: Anarchy"، "Planes: Fire & Rescue"، لكن بعد قرار تأجيله، سيتنافس مع فيلم جوني ديب المقبل "Mortdecai"، وفيلم جيف بريدجيس "Seventh Son".

كما اضطرت شركة "Warner Bros " أن تغير بقية مواعيد طرح أفلامها لتلائم الموعد الجديد لـ "Jupiter Ascending"، حيث قررت الشركة عدم طرح فيلم "Run All Night" لليام نيسون في فبراير المقبل.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"