أوبرا وينفري وبيونسيه تتصدران قائمة "فوربس" للنساء الأكثر نفوذا

أوبرا وينفري وبيونسيه تتصدران قائمة "فوربس" للنساء الأكثر نفوذا

وائل عادل | في إنفوجرافيك، تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 يونيو 2014 - 20:4 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 يونيو 2014 - 20:4
أوبرا وينفري وبيونسيه الأكثر نفوذا في مجال الترفيه والإعلام أوبرا وينفري وبيونسيه الأكثر نفوذا في مجال الترفيه والإعلام
جاءت الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري في صدارة قائمة مجلة " فوربس" الاقتصادية لأكثر 100 امرأة نفوذا حول العالم، حيث حلت بالمركز الـ 14 من بين العديد من النساء اللاتي يتمتعن بالنفوذ والشهرة في عالم المال والموضة والفن والإعلام.

وكان من الملحوظ هذا العام ضم القائمة لعدد كبير من النساء اللاتى تخطين سن الخمسين ومازلن يحافظن على جمالهن ونجاحهن في العديد من المجالات التي تتطلب الحفاظ على قدر كبير من التميز والحضور والجمال.



وجاءت على رأس قائمة النساء الأكثر نفوذًا في مجال الإعلام والترفيه، الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفرى التى احتلت المركز الـ 14، بينما حلت المطربة السمراء بيونسيه في المركز الـ 17.

وبالطبع كان لجولة بيونسيه الغنائية الناجحة " Mrs. Carter " الأثر الأكبر في حلول صاحبة الـ 32 عاما في المرتبة الثانية في مجال الترفيه، بالإضافة إلى ألبومها الذي حمل اسمها الذي أطلقته نهاية العام الماضي بشكل مفاجئ، دون الإعلان عنه، في ثورة صريحة على قواعد صناعة الموسيقي في العالم.

وتفوقت وينفري وبيونسيه على العديد من النساء المشاهير في مجال الإعلام والترفيه وهن، صوفيا فيرجارا، الإعلامية الساخرة إلين ديجينيريس، أنجلينا جولي، شاكيرا، ليدي جاجا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"