فيديو- خالد يوسف: صباحي اتصل بالسيسي لتهنئته بالفوز.. وقال له "قدها وقدود"

فيديو- خالد يوسف: صباحي اتصل بالسيسي لتهنئته بالفوز.. وقال له "قدها وقدود"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 يونيو 2014 - 21:30 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 يونيو 2014 - 21:42
حمدين صباحي مع خالد يوسف حمدين صباحي مع خالد يوسف
قال المخرج خالد يوسف، إن المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي، اتصل بالرئيس عبد الفتاح السيسي، لتهنئته على فوزه في الانتخابات الرئاسية، وذلك بعد الإعلان رسميًا عن نتيجة الانتخابات، مساء الثلاثاء.

وأضاف يوسف خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي خالد صلاح على قناة "النهار"، مساء الثلاثاء، أن صباحي رحب بمبادرته بأن يهنئ السيسي بالفوز، مؤكدًا أن صباحي تحمس جدا للفكرة، كما رحب السيسي بتلقي هذا الاتصال".

وأوضح يوسف: "حمدين صباحي هاتف السيد الرئيس منذ قليل، وتمنى له التوفيق، وقاله له نحن معك وكلنا شعب واحد".

وفسر يوسف سماعه للمكالمة، بأنه هو من ساعد صباحي في الاتصال بالسيسي عن طريق مكالمة أجراها جمعت بين السيسي وصباحي، باستخدام تقنية "الكونفرنس كول".

وشدد يوسف أن صباحي تمنى التوفيق للسيسي وقال له "المهمة ثقيلة وأنت قدها وقدود"، بينما رد عليه السيسي مؤكدا أن هذه التهنئة تعد الأولى له بعد فوزه رسميا بالرئاسة.

وأكد يوسف على شخصية حمدين صباحي الوطنية الذي وصفه بأنه "اختار مصلحة البلد وأثبت وطنيته بعدم الانسحاب من انتخابات الرئاسة، وتحمل كم الضغوط التي تعرض لها لتشجيعه على الانسحاب من الانتخابات".

وأشار يوسف أن السيسي سيحلف اليمين أمام المحكمة الدستورية يوم الأحد القادم، على أن يعقد له حفل تنصيب بحضور عدد من رؤساء الدول العربية والأجنبية، مساء نفس اليوم بقصر القبة، كما سيحضر عدد من الشخصيات العامة المصرية والدولية.

اسمع خالد يوسف يحكي تفاصيل المكالمة التي جمعت صباحي بالسيسي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"