رواد Twitter يودعون "البرنامج" بـ"مبسوطة يا وطنية..شمتانة يا شرعية"

رواد Twitter يودعون "البرنامج" بـ"مبسوطة يا وطنية..شمتانة يا شرعية"

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 يونيو 2014 - 14:42 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 يونيو 2014 - 14:46
جرافيتي عن باسم يوسف جرافيتي عن باسم يوسف
انعكست مفاجأة جماهير "البرنامج" بقرار مقدمه الساخر باسم يوسف بإيقافه من خلال التدوين القصير عبر هاشتاجي "#يحيا_البرنامج" و"#باسم_يوسف" حتى وصلا لقائمة الأكثر رواجا على مستوى مصر.

وتخطى عدد التدوينات عبر "#يحيا_البرنامج" 20 ألف منذ إعلان باسم إيقاف البرنامج، أما "#باسم_يوسف" فتخطى عددهم 21 ألف.

وكانت أبرز التعليقات هو اقتباس من "اسكتش" قدمه باسم يوسف بمساعدة أيمن وتار وشادي ألفونس وخالد منصور "مبسوطة يا وطنية..شمتانة يا شرعية".







وهناك من لم يعجبه قرار باسم يوسف واعتبره هروب من الساحة الإعلامية في وقت كثُرت فيه الأساليب الإعلامية التي يعتمد عليها باسم كمادة ساخرة في برنامجه.











وعلى النقبض بالتأكيد، كان هناك من يؤيد قرار باسم يوسف خوفا على سلامته، معتبرين أن إيقافه هو صرخة للحرية في هذا الوقت.













وكان باسم يوسف أعلن عن وقف برنامجه "البرنامج" بصورة نهائية، في مؤتمر صحفي عقده الإثنين 2 يونيو في مسرح "راديو" بوسط المدينة. (10 طلقات لباسم يوسف في مؤتمر نهائية "البرنامج")

وفي نهاية حديثه، وقبل استقبال أسئلة الصحفيين، التقط باسم يوسف صورة مع فريق عمل البرنامج، حاملين لافتة مكتوب عليها عبارة "النهاية". (شاهد: فريق "البرنامج" يلتقط صورة Selfie في المؤتمر)

ومن المنتظر أن تطرح " MBC مصر " بيانا صحفيا في الأيام القليلة القادمة لتوضح به سبب تأجيل "البرنامج"، وإعلان موعد عودته الجديد. (كيف عقب المتحدث بإسم MBC على نهاية "البرنامج"؟)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"