بعد توقف مسلسل "أنا عشقت" نجلاء بدر: توكلت على الله ورضيت بالقدر

بعد توقف مسلسل "أنا عشقت" نجلاء بدر: توكلت على الله ورضيت بالقدر

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 1 يونيو 2014 - 18:21 | آخر تحديث: الأحد ، 1 يونيو 2014 - 18:21
نجلاء بدر نجلاء بدر
أصبح من المؤكد عدم عرض مسلسل "أنا عشقت" في موسم رمضان 2014، وذلك لعدم استكمال تصويره.

حيث أكدت الفنانة نجلاء بدر التي تشارك في بطولة المسلسل أن العمل توقف في المسلسل، ولن يعرض خلال موسم رمضان المقبل.

وجاء إعلان نجلاء عن توقف المسلسل عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي Facebook ، ووجهت من خلاله رسالة لكل محبيها وأصدقائها جاء فيها:

"رساله لكل أصدقائي.. لم يكن لي نصيب ان أكون معكم في رمضان السنه دي، كنت تعاقدت على مسلسل واحد فقط حصري واحتكار لشهر رمضان لمسلسل مأخوذ عن روايه (أنا عشقت)، والورق حلو قوي والقصة حلو جداً والمسلسل كان بطولة مشتركة مع مجموعة كبيرة من الزملاء أمير كراره واحمد زاهر ومنذر رياحنة وإدوارد وداليا مصطفى ورحمة، ومن إخراج مريم الأحمدي وإنتاج شركة (كان) للإنتاج الفني وقمنا بالفعل بتصوير شهرين".

وتابعت نجلاء: "ولكن للأسف تعثرت الأحوال ولم نستكمل التصوير على أمل استكماله بعد رمضان لعرضه خارج رمضان أو لرمضان العام القادم، لم أنكر أني حزينة بس توكلت على الله ورضيت بالقدر والنصيب لأن الرزق من عند الله الحمد لله".

وأضافت: "لكن مازالت سعيده الحمد لله بالفيلم السينمائي الأول لي الذي أقوم بتصويره من بداية السنة وادعوا الله ان يتم بخير و على خير الحمد لله على كل شيء".


جدير بالذكر أن آخر أعمال نجلاء بدر للتليفزيون مسلسل "قلوب"، الذي تلعب بطولته مع عدد من الفنانين، منهم علا غانم وبيومي فؤاد وريهام سعيد إنجي المقدم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"