كيم كارداشيان وكانيى ويست يحطمان Instagram بهذه الصورة!

كيم كارداشيان وكانيى ويست يحطمان Instagram بهذه الصورة!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 1 يونيو 2014 - 16:45 | آخر تحديث: الأحد ، 1 يونيو 2014 - 17:2
كيم كارداشيان كيم كارداشيان
استطاع الزوجان كيم كارداشيان وكانيى ويست أن يحققا رقما قياسيا على موقع الصور الشهير Instagram، بهذه الصورة من حفل زفافهما.

فقد حققت صورة لكارداشيان وويست من حفل زفافهما، وهما يقبلان بعضهما البعض رقم مشاهدة بلغ 2.8 مليون مشاهدة بعد مرور 5 أيام فقط من نشرها، وهو رقم لم تحققه أي صورة تم طرحها على Instagram من قبل.



وقد ترجع المشاهدات الكبيرة للصورة بسبب تلهف معجبو كيم كارداشيان لرؤيتها وهي مرتدية للفستان زفافها، في واحد من أضخم الأحداث الفنية لسنة 2014، والذي انتظره العالم بفارغ الصبر.

وبذلك تفوقت كيم كارداشيان بصورتها على المغني جستين بيبر،الذي جاء في المركز الثاني بقائمة أكثر الصور رواجا على Instagram، بعد أن حققت صورته التي نشرها وهو بصحبة صديقته المغنية سيلينا جوميز مشاهدات بلغت 1.82 مليون مشاهدة قبل 5 أشهر.



وكانت كيم كارداشيان وكانيى ويست احتفلا بزفافهما في 23 مايو الجاري في مدينة فلورنسا إيطاليا، بحضور كل أفراد كارداشيان، باستثناء شقيقها الأصغر "روب". (لماذا تغيب عن الزفاف؟)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"