"لوك" جديد لياسمين رئيس في فيلم أحمد حلمي "صنع في مصر"

"لوك" جديد لياسمين رئيس في فيلم أحمد حلمي "صنع في مصر"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 1 يونيو 2014 - 16:44 | آخر تحديث: الأحد ، 1 يونيو 2014 - 16:44
ياسمين رئيس بالوك الجديد مع عمرو سلامة ياسمين رئيس بالوك الجديد مع عمرو سلامة
يحرص المخرج والمؤلف عمرو سلامة على التقاط صور "سلفي" مع أبطال فيلمه الجديد "صنع في مصر"، الذي يلعب بطولته الفنان أحمد حلمي.

ونشر سلامة مؤخرا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صور له مع كل من أحمد حلمي وياسمين رئيس وعبد الله مشرف من كواليس تصوير الفيلم.

صورة سيلفي بين عمرو سلامة وأحمد حلمي


والملاحظ في الصورة هو "اللوك" الجديد الذي ستظهر به ياسمين في الفيلم، حيث ستظهر بشعر طويل في العمل، بعكس تصفيفة شعرها القصيرة والمثيرة التي ظهرت بها طوال الفترة السابقة.



كما نشر أيمن سلامة صورة له مع نجم العمل الفنان أحمد حلمي، وذلك في كواليس تصوير الفيلم.


كذلك نشر أيمن سلامة صورة أخرى له مع الفنان الكوميدي عبد الله مشرف، الذي يشارك في فيلم "صنع في مصر" أيضا، ووصفه بالـ"كينج".


فيلم "صنع في مصر" من المقرر عرضه في عيد الفطر، ويشاركه البطولة ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، وإدوارد، والطفلة نور عثمان، وهو من تأليف مصطفى حلمي وإخراج عمرو سلامة.

وكان الفيلم قد حمل في بداية الإعلان عنه اسم "صنع في الصين" وتغير بعدها إلى "قطن وفار" وأخيرا تم الاستقرار على اسم "صنع في مصر".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"