صورة: منة فضالي تهنئ السيسي بـ"الإشارة"

صورة: منة فضالي تهنئ السيسي بـ"الإشارة"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 30 مايو 2014 - 11:59 | آخر تحديث: الجمعة ، 30 مايو 2014 - 14:13
منة فضالي منة فضالي
عكس النجوم الذين التقطوا صورا لهم أثناء مشاركتهم في انتخابات الرئاسة 2014، حرصت النجمة منة فضالي على تهنئة المشير عبد الفتاح السيسي بالرئاسة على طريقتها الخاصة.

فبعد أن أشارت النتائج الأولية لفوز عبد الفتاح السيسي على منافسه حمدين صباحي في سباق الرئاسة المصرية، نشرت منة فضالي صورة لها وهي تشير بعلامة السيسي وبعلامة النصر، وكتبت: "مبروك لمصر الرئيس عبد الفتاح السيسي".




وتواصل منة فضالي تصوير دورها في مسلسلها لشهر رمضان 2014 "إكسلانس"، من بطولة أحمد عز، وهو من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج ساندرا نشأت، ويشارك في بطولته نور اللبنانية، وأحمد رزق، وصلاح عبد الله.

وكانت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية قد أعلنت مد فترة التصويت يوما ثالثا حتى مساء الأربعاء 28 مايو الجاري.

وبدأت ثان انتخابات رئاسية بعد ثورة 25 يناير، صباح الإثنين ٢٦ مايو ٢٠١٤، والتي استمرت ثلاث أيام بعد قرار اللجنة العليا بتمديد التصويت يوما آخر.

وخاض السباق الانتخابي مرشحان: وزير الدفاع السابق عبد الفتاح السيسي، والمرشح اليساري حمدين صباحي.

وبدأ التصويت من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 10 مساء، وجرت الانتخابات بعد 11 شهرا من إطاحة الجيش المصري -بقيادة السيسي- بالرئيس محمد مرسي، بعد احتجاجات شعبية ضده في 30 يونيو 2013.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"