الرقابة الأمريكية تمنع الملصق الدعائي لـ "Sin City" بسبب إيفا جرين

الرقابة الأمريكية تمنع الملصق الدعائي لـ "Sin City" بسبب إيفا جرين

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 29 مايو 2014 - 23:50 | آخر تحديث: الخميس ، 29 مايو 2014 - 23:56
إيفا جرين على الملصق الدعائي للجزء الجديد من "Sin City" إيفا جرين على الملصق الدعائي للجزء الجديد من "Sin City"
يبدو أن الممثلة الحسناء إيفا جرين مثيرة بشكل كبير لدرجة أن الرقابة الأمريكية قررت منع الملصق الدعائي للجزء الثاني من فيلم "Sin City " بسببها.

قررت "جمعية الفيلم الأمريكي" أو " MPAA" المسؤولة عن تصنيف الأفلام في الولايات المتحدة الأمريكية تبعا للفئات العمرية، منع الملصق الدعائي للفيلم.

وظهرت إيفا جرين على الملصق الدعائي لـ " Sin City: A Dame to Kill For " وهي ممسكة بمسدس صغير ومرتدية روب أبيض شفاف جدا يظهر تفاصيل جسدها بالكامل، بالإضافة إلى أحمر الشفاه وطلاء الأظافر بنفس لون عنوان الفيلم.

وجاء في تقرير "جمعية الفيلم الأمريكي" أن الملصق تم رفضه بسبب "العري ... وظهور تفاصيل الصدر أسفل رداء شفاف"، حسب ما ذكرته " The New York Post".

ولم تعلق شركة " Dimension" المنتجة للفيلم عن الأمر، إلا أنها من المرجح أنها تجري مفاوضات حاليا مع "جمعية الفيلم الأمريكي" من أجل الوصول لتسوية لطرح الملصق الدعائي، قبل موعد عرض الفيلم في 22 أغسطس المقبل.

وجاء الجزء الجديد من الفيلم بعد تسع سنوات على الجزء الأول " Sin City " الذي طرح عام 2005، ليعيد المخرج روبرت رودريجز تجربة تقديم جزء ملحمي جديد بأسلوبه الفني المميز بمؤثراته البصرية الفريدة من نوعها.

ومن المتوقع نجاح هذا الجزء كسابقه، مع تعطش الجمهور لمشاهدة الفيلم المقتبس عن القصص المصورة لفرانك ميلر، خاصة مع مشاركة أبطال الفيلم الرئيسيين بروس ويليس وجيسيكا ألبا وروزاريو دوسن وميكي رورك، بالإضافة إلى ممثلين الجدد، جوش برولين وجوزيف جوردن ليفيت والحسناء إيفا جرين.

ومن المعروف أن "جمعية الفيلم الأمريكي" تأسست عام 1968 وتعمل على نظام للتصنيف تخضع له الأفلام المقرر عرضها، وتضع الجمعية تقييمها وفقا للعديد من المعايير المتفق عليها مثل العنف والجنس والمخدرات والألفاظ النابية.

وتتكون الجمعية من مجلس مكون من مواطنين عاديين متطوعين لتضمن أن يخرج تقييمها متماشيا مع ما يعتقده أغلب الآباء الأمريكيين. (التفاصيل).

شاهد إعلان فيلم "Sin City: A Dame to Kill For"

تعرف على أهم أفلام عام 2014 العالمية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"