بالصور: عابد فهد يقدم شخصية ريتشارد جير في مسلسل "لو"

بالصور: عابد فهد يقدم شخصية ريتشارد جير في مسلسل "لو"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 29 مايو 2014 - 17:22 | آخر تحديث: الخميس ، 29 مايو 2014 - 17:22
عابد فهد ونادين نجيم في لقطة من المسلسل عابد فهد ونادين نجيم في لقطة من المسلسل
يشارك كل من الفنانين عابد فهد ونادين نجيم ويوسف الخال، في بطولة المسلسل التليفزيوني الجديد "لو"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2014.

يوسف الخال في مسلسل "لو"


المسلسل سيتم عرضه عبر شاشة قنوات "MBC"، ويتم حاليا التسويق له من قبل القناة، عبر بيانات إعلامية للتنويه عنه.

ويشارك في العمل عدد كبير من نجوم الدراما العربية منهم عبد المنعم عمايري، ديما بياعة من سوريا، ودارين حمزة، حسان مراد، خالد السيد، عصام بريدي، سارة أبي كنعان، ووداد جبّور من لبنان، وعبد الرحمن أبو زهرة، لقاء سويدان، وحازم سمير من مصر، وفريال يوسف من تونس.

المسلسل سيناريو وحوار بلال شحادات، وقصة نادين جابر، وهو من إخراج سامر البرقاوي، والمسلسل مقتبس عن الفيلم الشهير " Unfaithful"، بطولة النجم العالمي ريتشارد جير.

عابد الفهد في مسلسل "لو"


ويتناول مسلسل "لو" قصة خيانة زوجية، وذلك من خلال مصممة الأزياء "ليلى" نادين نجيم المتزّوجة من "غيث" عابد فهد، أحد مدراء المصارف في لبنان، وتشعر بفراغ عاطفي نتيجة إهمال زوجها لها، حتى تلتقي بالفنان التشكيلي "جاد" يوسف الخال، الذي تجد منه الاهتمام، وتنشأ بينهما قصة حب سرية، ورغم قرارها أن تترك عشيقها، ومرورها بلحظات ندم وتأنيب ضمير، يسعى الأخير بكل الوسائل إلى استمالتها واستعادتها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"