بالصور- أيتن عامر عن لجنتها الانتخابية: كانت صحراء جرداء

بالصور- أيتن عامر عن لجنتها الانتخابية: كانت صحراء جرداء

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 28 مايو 2014 - 14:33 | آخر تحديث: الأربعاء ، 28 مايو 2014 - 20:33
أيتن عامر بـ "البوز إياه" وهي تشارك في انتخابات الرئاسة أيتن عامر بـ "البوز إياه" وهي تشارك في انتخابات الرئاسة
أكدت النجمة الشابة أيتن عامر مزاعم العديد من التقارير الإعلامية حول خلو عدد من لجان الانتخابات الرئاسية 2014 من الناخبين.

ونشرت أيتن صورة Selfie لها بـ "البوز إياه" على حد وصفها، وهي ممسكة ببطاقتها الانتخابية، دون كشفها عن مرشحها الانتخابي الذي اختارته خلال عملية التصويت.

وأشارت أيتن عامر ساخرة عبر صفحتها الرسمية على Facebook بأنها أدلت بصوتها في انتخابات الرئاسة، دون استماعها إلى أغنية "بشرة خيرة"، التي تحث المصريين على المشاركة في لانتخابات، وانتشرت بصورة مكثفة بين جموع الشعب.

أيتن عامر خلال زيارتها إلى لجنتها الانتخابية


وأضافت أيتن أن لجنتها الانتخابية في حي الدقي كانت صحراء جرداء، فيما حرصت على التقاط صور تذكارية مع عدد من أفراد الجيش الحارسين للجنتها الانتخابية.

وكانت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية قد أعلنت مد فترة التصويت يوما ثالثا حتى مساء الأربعاء.

وبدأت ثان انتخابات رئاسية بعد ثورة 25 يناير، صباح الإثنين ٢٦ مايو ٢٠١٤، والتي تستمر ثلاث أيام بعد قرار اللجنة العليا بتمديد التصويت يوما آخر.

ويخوض السباق الانتخابي مرشحان: وزير الدفاع السابق عبد الفتاح السيسي، والمرشح اليساري حمدين صباحي.

ويبدأ التصويت من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 10 مساء، وتجري الانتخابات بعد 11 شهرا من إطاحة الجيش المصري -بقيادة السيسي- بالرئيس محمد مرسي، بعد احتجاجات شعبية ضده في 30 يونيو 2013.

ويقدم FilFan.com تغطية خاصة ومباشرة لمشاركة الفنانين في الانتخابات الرئاسية لعام 2014. (محدث باستمرار- بالصور: الفنانون ينتخبون رئيس مصر).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"