صورة: ميريام فارس تساند المصريين في انتخاباتهم

صورة: ميريام فارس تساند المصريين في انتخاباتهم

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 28 مايو 2014 - 13:48 | آخر تحديث: الأربعاء ، 28 مايو 2014 - 20:32
ميريام فارس وسط المصريين بفريق عمل مسلسلها الجديد ميريام فارس وسط المصريين بفريق عمل مسلسلها الجديد
أعلنت المطربة اللبنانية ميريام فارس عن دعمها للمصريين في تصويتهم لانتخاب رئيسهم الجديد وذلك أثناء تواجدها ببيروت لتصوير أحداث مسلسلها الأول "اتهام".

ونشرت ميريام عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صورا لها وهي تجلس على كرسي مدير تصوير مسلسلها المصري أحمد حسين، وهي تلوح بعلم مصر.




وأكدت ميريام دعمها كاتبة: "مستمتعة بالروح المصرية أثناء تصويري اتهام".

مسلسل "اتهام" يتم تصويره بين لبنان ومصر والإمارات، وهو من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج المنتج مفيد الرفاعي، ويشارك في بطولته عزت أبو عوف وحسن الرداد ورشا مهدي وأحمد خليل.

وتجسد ميريام فارس في أحداث مسلسل "اتهام" فتاة تدعى "مريم"، يحاول أحد القوادين إقحامها في العمل بالدعارة، بعد أن لاحظ فقرها واحتياجها الشديد للمال، حتى ينجح في هذا بعد تهديدها بصور وفيديوهات فاضحة.

كانت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية قد أعلنت مد فترة التصويت يوما ثالثا حتى مساء الأربعاء.

وبدأت ثان انتخابات رئاسية بعد ثورة 25 يناير، صباح الإثنين ٢٦ مايو ٢٠١٤، والتي تستمر ثلاث أيام بعد قرار اللجنة العليا بتمديد التصويت يوما آخر.

ويخوض السباق الانتخابي مرشحان: وزير الدفاع السابق عبد الفتاح السيسي، والمرشح اليساري حمدين صباحي.

ويبدأ التصويت من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 10 مساء، وتجري الانتخابات بعد 11 شهرا من إطاحة الجيش المصري -بقيادة السيسي- بالرئيس محمد مرسي، بعد احتجاجات شعبية ضده في 30 يونيو 2013.

ويقدم FilFan.com تغطية خاصة ومباشرة لمشاركة الفنانين في الانتخابات الرئاسية لعام 2014. (محدث باستمرار- بالصور: الفنانون ينتخبون رئيس مصر).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"