بالفيديو- عمرو أديب: الإخوان أجروا الأتوبيسات والتكاتك حتى لا يصل الناخبين للجان

بالفيديو- عمرو أديب: الإخوان أجروا الأتوبيسات والتكاتك حتى لا يصل الناخبين للجان

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 28 مايو 2014 - 12:33 | آخر تحديث: الأربعاء ، 28 مايو 2014 - 12:33
عمرو أديب عمرو أديب
وجه الإعلامي عمرو أديب اتهاماته لجماعة الإخوان المسلمين في تسببهم بإعاقة سير العملية الانتخابية لرئيس مصر 2014.

وقال أديب: "الإخوان المسلمين أجروا الأتوبيسات والتكاتك في المراكز والقرى وتحفظوا عليها، لمنع الناخبين من الوصول للجان الانتخابية والتصويت، كما وعدوا كل الممتنعين عن التصويت بمائة جنيه مقابل ذلك".

وتابع أديب: "كما يوزع الإخوان منشورات لا يذكرون أنهم مروجوها ومنها ما يبدأ بـ(خدت إيه من أول 30 يونيو لحد دلوقتي؟)، وماذا أصابنا طوال حكم (اسم النبي حارسه وصاينه بتاع ناسا)، كنا نقف بالساعات في طوابير البنزين، ولم نتمكن في الحصول على العيش، (خدنا على قفانا)".

وأضاف أديب في برنامجه "القاهرة اليوم" في مساء الثلاثاء: "كما سيحاول الإخوان تعطيل المرور حتى لا يصل الشعب للجان، ويقفوا في طوابير طويلة تصيب الناخب بالملل، ولكنهم لا يعلمون أن المواطن المصري (رزل) لن يرحل سوى بالتصويت".

شاهد اتهامات عمرو أديب للإخوان
وكانت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية قد أعلنت مد فترة التصويت يوما ثالثا حتى مساء الأربعاء.

وبدأت ثان انتخابات رئاسية بعد ثورة 25 يناير، صباح الإثنين ٢٦ مايو ٢٠١٤، والتي تستمر ثلاث أيام بعد قرار اللجنة العليا بتمديد التصويت يوما آخر.

ويخوض السباق الانتخابي مرشحان: وزير الدفاع السابق عبد الفتاح السيسي، والمرشح اليساري حمدين صباحي.

ويبدأ التصويت من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 10 مساء، وتجري الانتخابات بعد 11 شهرا من إطاحة الجيش المصري -بقيادة السيسي- بالرئيس محمد مرسي، بعد احتجاجات شعبية ضده في 30 يونيو 2013.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"