بالفيديو: محمود عبد العزيز صعيدي في الإعلان الأول لـ"جبل الحلال"

بالفيديو: محمود عبد العزيز صعيدي في الإعلان الأول لـ"جبل الحلال"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 مايو 2014 - 14:35 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 27 مايو 2014 - 14:35
بوستر المسلسل بوستر المسلسل
في إطار حملة الدعاية الخاصة بالمسلسل، طرحت الشركة المنتجة لمسلسل الفنان الكبير محمود عبد العزيز الجديد "أبو هيبة في جبل الحلال" الإعلان الأول للمسلسل.

حيث طرحت شركة "فنون مصر" المنتجة للمسلسل الإعلان الأول له، والذي يظهر فيه بطل العمل محمود عبد العزيز، للتنويه لعرضه في موسم رمضان 2014.

ويظهر في الإعلان محمود عبد العزيز وهو يستخدم طائرة خاصة في التنقل، للإشارة لثرائه وعزوته، كما يكشف الإعلان عن مواجهته للعديد من الصراعات المتعلقة بالثأر، نظرا لتقديمه لشخصية صعيدية في العمل.

شاهد إعلان المسلسل

"أبو هيبة في جبل الحلال" من إنتاج شركة مجموعة "فنون مصر"، المملوكة لكل من محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج عادل أديب ومدير التصوير طارق التلمساني، ويشرف علي المسلسل المنتجان إلهامي مقار وشادي مقار.

والمسلسل من بطولة محمود عبد العزيز ووفاء عامر وطارق لطفي وكريم محمود عبد العزيز ونيرمين ماهر وسلوي خطاب ومي سليم وخالد سليم وهبه مجدي والوجه الجديد ياسمين صبري ونهلة سلامة ومنال سلامة وأشرف عبد الغفور ورامي الطومباري ونيرمين الفقي.

آخر مسلسلات النجم محمود عبد العزيز كان مسلسل "باب الخلق" الذي عرض في رمضان 2012، وشارك في بطولته محمود الجندي وعزت أبو عوف وعبير صبري ومنة فضالي وتامر هجرس وأحمد فلوكس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"