بالفيديو: درة تكشف سبب دخولها السجن في الإعلان الثاني لـ"سجن النسا"

بالفيديو: درة تكشف سبب دخولها السجن في الإعلان الثاني لـ"سجن النسا"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 مايو 2014 - 14:19 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 27 مايو 2014 - 14:19
درة ونيللي كريم في لقطة من العمل درة ونيللي كريم في لقطة من العمل
في إطار حملة الدعاية الخاصة بالمسلسل، طرحت شركة "العدل جروب" الإعلان الثاني لمسلسل "سجن النسا"، والمقرر عرضه في رمضان 2014.

الإعلان الثاني خاص ببطلة العمل درة، والذي تشرح من خلاله سبب سقوطها في "سجن النسا"، والدوافع وراء انحرافها.

حيث تقدم درة شخصية "دلال"، وهي فتاة هادئة الطباع، تتعرض لحادث اغتصاب تصاب من بعده بانهيار عصبي، يتسبب في انضمامها لإحدى شبكات الدعارة، حتى ينتهي بها الحال خلف القضبان.

شاهد الإعلان الثاني للمسلسل

مسلسل "سجن النسا" عن قصة للكاتبة فتحية العسال، وكتب السيناريو والحوار له مريم نعوم، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري، ومن إنتاج شركة "العدل جروب"، وبطولة نيللي كريم ودرة وروبي ونسرين أمين وأحمد داوود.

وتدور أحداث المسلسل خلف جدران السجن، وتقدم من خلاله نيللي كريم شخصية السجانة "غالية" التي ورثت تلك المهنة عن والدتها رغما عنها، حتي تحتفظ بمنزلها "العهدة" الذي تركته لها أمها بعد وفاتها، ولكي تبقي به لابد أن تعمل سجانة وإلا عليها أن تبحث عن منزل جديد.

وتقع "غالية" في حب "صابر"، الذي يجسد دوره أحمد داوود، ويوهمها بحبه لتكتشف في النهاية أنه يخفي عليها زواجه بأخرى، وهو ما تكتشفه يوم زفافهما مما يجعلها تتعرض لصدمة عصبية.

من ناحية أخرى طيبة "غالية" تجعل بعض السجينات يستغلونها، مما يجعلها تساعد "رضا" على الهروب، التي تقوم بدورها روبي، التي اضطرت للعمل في إحدى شبكات الدعارة فتدخل السجن في قضية آداب، وتعرض على "غالية" رشوة مقابل مساعدتها في الهرب، مستغلة حاجتها للمال.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"