حسين فهمي: "هاكرز" من إسرائيل وراء حملات مقاطعة انتخابات الرئاسة

حسين فهمي: "هاكرز" من إسرائيل وراء حملات مقاطعة انتخابات الرئاسة

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 مايو 2014 - 12:8 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 27 مايو 2014 - 13:20
حسين فهمي حسين فهمي
أعرب الممثل حسين فهمي عن قلقه من حملات مقاطعة التصويت في انتخابات الرئاسة المصرية المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال فهمي في مداخلة هاتفية ببرنامج "الرئيس السابع": "هناك مخترقو حسابات من إسرائيل
يدخلون على مواقع التواصل الإجتماعى يدعون لعدم المشاركة فى الإنتخابات، ويجب علينا صد هذه الدعوات بالمشاركة فى بناء الوطن لصنع مستقبل أفضل للأجيال القادمة وذلك بإنتخاب رئيس جديد وخارطة طريق جديدة".

كما أكد الممثل القدير أنه سعيد بمدى تمسك الشعب المصرى بالحفاظ على بلده ورغبته فى بنائها حتى لا تكون مثل سوريا أو ليبيا أو العراق، وتابع قائلا: "لم نشهد انتخابات حقيقية من بعد محمد علي وإنما كان جميعها مجرد استفتاءات وليس انتخابات".

واقترح حسين فهمى ضرورة تأخير ساعة فتح اللجان الإنتخابية لتبدأ من الثانية بعد الظهر وتمتد للواحدة أو الثانية بعد منتصف الليل، لتجنب حرارة الجو التى تدفع البعض بعدم المشاركة.

ويخوض السباق الانتخابي مرشحان: وزير الدفاع السابق عبد الفتاح السيسي، والمرشح اليساري حمدين صباحي.

ويبدأ التصويت من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 10 مساء، وتجري الانتخابات بعد 11 شهرا من إطاحة الجيش المصري -بقيادة السيسي- بالرئيس محمد مرسي، بعد احتجاجات شعبية ضده في 30 يونيو 2013.

وتعلن اللجنة العليا للانتخابات النتيجة النهائية بعد تلقي الطعون وفرز الأصوات في موعد أقصاه 5 يونيو.

ويقدم FilFan.com تغطية خاصة ومباشرة لمشاركة الفنانين في الانتخابات الرئاسية لعام 2014. (محدث باستمرار- بالصور: الفنانون ينتخبون رئيس مصر).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"