بالصور: غادة رجب تؤيد السيسي في انتخابات الرئاسة بالزي المموه

بالصور: غادة رجب تؤيد السيسي في انتخابات الرئاسة بالزي المموه

مي جودة | تصوير: تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 26 مايو 2014 - 22:53 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 27 مايو 2014 - 13:46
غادة رجب تدلي بصوتها في الانتخابات غادة رجب تدلي بصوتها في الانتخابات
بطريقة خاصة، أعلنت المطربة غادة رجب تأييدها للمرشخ الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات التي بدأت فعالياتها في 26 مايو.

ذهبت غادة للجنة انتخابها في مدرسة الأقاف وهي ترتدي "بلوزة" مصنوعة من القماش المموه شبيه بعض الشيء لملابس الجيش، وذلك للتأكيد عن دعمها للسيسي كما أعلنت كثيرا مؤخرا.

وحرصت غادة رجب على غناء مقاطع من أوبريت "تسلم الأيادي" الذي شاركت فيه أعقاب عزل الرئيس محمد مرسي.


يخوض السباق الانتخابي مرشحان: وزير الدفاع السابق عبد الفتاح السيسي، والمرشح اليساري حمدين صباحي.

يبدأ التصويت من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء، وتجري الانتخابات بعد 11 شهرا من إطاحة الجيش المصري -بقيادة السيسي- بالرئيس محمد مرسي، بعد احتجاجات شعبية ضده في 30 يونيو 2013.

وتعلن اللجنة العليا للانتخابات النتيجة النهائية بعد تلقي الطعون وفرز الأصوات في موعد أقصاه 5 يونيو.

ويقدم FilFan.com تغطية خاصة ومباشرة لمشاركة الفنانين في الانتخابات الرئاسية لعام 2014. (محدث باستمرار- بالصور: الفنانون ينتخبون رئيس مصر).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"