بالصور: غادة عبد الرازق تحرص على أناقتها أثناء إدلائها بصوتها في الانتخابات الرئاسية

بالصور: غادة عبد الرازق تحرص على أناقتها أثناء إدلائها بصوتها في الانتخابات الرئاسية

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 26 مايو 2014 - 21:58 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 27 مايو 2014 - 13:47
غادة وسط الضباط غادة وسط الضباط
ربما راعت الممثلة غادة عبد الرازق سخرية مواقع التواصل الاجتماعي من ثيابها الرياضية أثناء إدلائها بصوتها على دستور 2014، وارتدت ملابس أنيقة في الانتخابات الرئاسية.

ظهرت غادة عبد الرازق أمام لجنتها الانتخابية بأحد ضواحي الجيزة وهي تمرح مع الناخبات وتحتضنهن من أجل الصور التذكارية، وحرصت على التقاط صورا مع ضابطات الشرطة المتواجدات للتأمين.

غادة مع محبيعا


ومن المعروف أن غادة عبد الرازق من المؤيدات للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والتقطت العديد من الصور لها مع أسرتها وهم يرتدون ثيابا عليها صوره. (التفاصيل)

شاهد إطلالة غادة عبد الرازق في الاستفتاء على دستور 2014.

وبدأت ثان انتخابات رئاسية بعد ثورة 25 يناير، صباح الإثنين ٢٦ مايو ٢٠١٤، والتي تستمر يومين.

ويخوض السباق الانتخابي مرشحان: وزير الدفاع السابق عبد الفتاح السيسي، والمرشح اليساري حمدين صباحي

ويبدأ التصويت من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء، وتجري الانتخابات بعد 11 شهرا من إطاحة الجيش المصري -بقيادة السيسي- بالرئيس محمد مرسي، بعد احتجاجات شعبية ضده في 30 يونيو 2013.

وأدلى المرشحان عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي بصوتيهما، صباح الإثنين، وقال الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور للتليفزيون المصري عقب الإدلاء بصوته: "هذه الانتخابات تعد أول خطوة في البناء، حان الآن وقت العمل لأن مصر بحاجة لجهود أبنائها".

وتعلن اللجنة العليا للانتخابات النتيجة النهائية بعد تلقي الطعون وفرز الأصوات في موعد أقصاه 5 يونيو.

ويقدم FilFan.com تغطية خاصة ومباشرة لمشاركة الفنانين في الانتخابات الرئاسية لعام 2014. (محدث باستمرار- بالصور: الفنانون ينتخبون رئيس مصر).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"