بالصور: إلهام شاهين تنتخب السيسي رئيسا وهي مرتدية لعلم مصر

بالصور: إلهام شاهين تنتخب السيسي رئيسا وهي مرتدية لعلم مصر

خالد طه | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 26 مايو 2014 - 16:35 | آخر تحديث: الأثنين ، 26 مايو 2014 - 17:32
إلهام شاهين تشير بعلامتي النصر والسيسي بعد إدلائها بصوتها في انتخابات الرئاسة إلهام شاهين تشير بعلامتي النصر والسيسي بعد إدلائها بصوتها في انتخابات الرئاسة
منحت النجمة الكبيرة إلهام شاهين صوتها للمشير عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية 2014، الإثنين 26 مايو الجاري.

وذهبت إلهام شاهين إلى مقر لجنتها الانتخابية في مدرسة الرشيدي القومية في حي مصر الجديدة، وهي مرتدية لعلم مصر، تعبيرا عن فرحتها بالمشاركة في هذا الحدث التاريخي، لتصبح أحدث النجمات اللاتي ارتدين علم مصر. (شاهد بالصور من سبقها في هذه "التقليعة").

وبدأت ثان انتخابات رئاسية بعد ثورة 25 يناير، صباح الإثنين ٢٦ مايو ٢٠١٤، والتي تستمر يومين.

إلهام تلوح بعلامة النصر


ويخوض السباق الانتخابي مرشحان: وزير الدفاع السابق عبد الفتاح السيسي، والمرشح اليساري حمدين صباحي.

ويبدأ التصويت من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء، وتجري الانتخابات بعد 11 شهرا من إطاحة الجيش المصري -بقيادة السيسي- بالرئيس محمد مرسي، بعد احتجاجات شعبية ضده في 30 يونيو 2013.

إلهام مع بعض أفراد الشرطة المؤمنة للجنتها الانتخابية


وأدلى المرشحان عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي بصوتيهما، صباح الإثنين، وقال الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور للتليفزيون المصري عقب الإدلاء بصوته: "هذه الانتخابات تعد أول خطوة في البناء، حان الآن وقت العمل لأن مصر بحاجة لجهود أبنائها".

وتعلن اللجنة العليا للانتخابات النتيجة النهائية بعد تلقي الطعون وفرز الأصوات في موعد أقصاه 5 يونيو.

شاهد صور الفنانين في انتخابات الرئاسة 2014

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"