بالفيديو: هيفاء وهبي ترقص بفستان "روبيرتو كفالي" المثير في مهرجان "كان"

بالفيديو: هيفاء وهبي ترقص بفستان "روبيرتو كفالي" المثير في مهرجان "كان"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 24 مايو 2014 - 15:18 | آخر تحديث: السبت ، 24 مايو 2014 - 16:41
هيفاء وهبي ترقص بفستانها المثير في مهرجان "كان" هيفاء وهبي ترقص بفستانها المثير في مهرجان "كان"
رغم حزنها الشديد على وفاة الفنان حسين الإمام منذ أيام، اضطرت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أن ترقص خلال فعاليات مهرجان "كان" المقام في جنوب فرنسا.

وأحيت هيفاء حفلا خيريا، أمس الجمعة، في فندق "Carlton Hotel"، ضمن فعاليات مهرجان "كان" بدورته الـ 67، والذي حضره عددا كبيرا من أبناء الجالية العربية في فرنسا، بالإضافة إلى العديد من النجوم والفنانين العالميين.

شاهد رقص هيفاء وهبي بفستانها المثير في مهرجان "كان"

وأطلت هيفاء على جمهورها في الحفل بفستانها الجريء من تصميم العالمي روبيرتو كفالي، وهو الفستان الذي سبق أن كشفت عنه قبل الحفل، خلال حسابها على موقع "Instagram". (التفاصيل).

واختارت هيفاء فستانا بنفسجياً يكشف الصدر والظهر للمصمم الإيطالي كافالي، مع عقد ملفت للأنظار بأحجاره الكريمة المتنوعة، بالإضافة إلى سوار ماسي براق.

ولم تكتف هيفاء بالرقص بفستانها المثير في "كان" فقط، بل نشرت صورتها لمتابعيها على موقع "Instagram" وهي تستمتع بوقتها في المدينة الفرنسية الشهيرة، معلقة عليها: "لا ضغط عصبي، لا عمل، انه وقت المرح".


شاهد رقص هيفاء وهبي بفستانها المثير في مهرجان "كان"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"