صور: دوللي شاهين "مذبوحة" على خطى سوزان تميم

صور: دوللي شاهين "مذبوحة" على خطى سوزان تميم

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 23 مايو 2014 - 11:14 | آخر تحديث: الجمعة ، 23 مايو 2014 - 11:14
دوللي شاهين في كواليس مسلسل "المرافعة" دوللي شاهين في كواليس مسلسل "المرافعة"
نشرت النجمة اللبنانية دوللي شاهين ما يؤكد على أن مسلسلها التليفزيوني الجديد "المرافعة" يلمح إلى قضية مقتل مواطنتها المغنية سوزان تميم، ولكن بصورة مقززة بعض الشيء.

حيث شاركت دوللي معجبيها صورة نشرتها عبر حسابها على Instagram وهي بماكياج ذبحها، وهي نفس طريقة القتل التي أودت بحياة سوزان تميم في إمارة دبي الخليجية في سنة 2008.



ومسلسل "المرافعة" من تأليف تامر عبد المنعم، ومن إخراج عمر الشيخ، ويشارك في بطولته إلى جانب دوللي شاهين فاروق الفيشاوي، وباسم ياخور، وسميحة أيوب، وأحمد راتب، ونيرمين ماهر.

وتدور أحداث المسلسل حول مقتل فنانة شهيرة تشغل اهتمام الرأي العام، واتهام رجل أعمال بالوقوف وراء ارتكابها، وسينافس في سباق دراما شهر رمضان.

على الجانب الآخر، تستعد دوللي شاهين للسفر إلى الأردن لإحياء حفل استعراضي ضخم في 30 مايو الجاري في منتجع الوادي على شاطىء البحر الميت.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"