لطيفة تهنئ سميرة سعيد بالفوز بجائزة "الميوزك أوورد"

لطيفة تهنئ سميرة سعيد بالفوز بجائزة "الميوزك أوورد"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 22 مايو 2014 - 23:6 | آخر تحديث: الخميس ، 22 مايو 2014 - 23:47
سميرة سعيد ولطيفة سميرة سعيد ولطيفة
حرصت الفنانة لطيفة على تهنئة المطربة المغربية سميرة سعيد على فوزها بجائزة الموسيقى العالمية " Music Award" عن أغنيتها "مازال".

وعلقت لطيفة على فوز سميرة سعيد على حسابها بموقع "Facebook" كاتبة: "ألف مبروك على الجائزة يا حبيبتي سميرة .. فرحت لك (برشة)، الأغنية تحفة تستاهل".


ونافست سميرة سعيد عدد كبير من المطربين العرب: إليسا عن أغنية "تعبت منك"، الشاب خالد عن أغنية "C'Est La Vie"، فريق بلاك تيما عن أغنية "فى بلاد الأي حاجة"، تامر حسني بمشاركة سنوب دوج عن أغنية "سي السيد"، عمرو دياب عن أغنية "الليلة"، مساري عن أغنية "شيشة"، ميكا بمشاركة إرينا جراند عن أغنية "Popular Song"، ميكا عن أغنية "Stardust"، نانسي عجرم عن أغنية "عامل عملة”، نانسي عجرم عن أغنية "يا غالي"، نانسي عجرم والشاب خالد عن أغنية "شجع حلمك"، فريق نحاس المغربي عن أغنية "قالي قليبي مرة"، ووهيفاء وهبي عن أغنية "إزاي أنساك".

وعادت سميرة سعيد بأغنية "مازال" إلى الساحة الفنية بعد غياب دام 5 سنوات، والتي غنتها باللهجة المغربية، وتعاونت من خلالها مع مع محسن تيزاف أحد أعضاء فريق "الفناير" المغربي، الذي سبق أن غنت معهم سميرة أغنية Be Winner.

كلمات متعلقة لطيفة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"