بالفيديو - خالد سليم لحسين الجسمي: "شكرا يا أصلييي"

بالفيديو - خالد سليم لحسين الجسمي: "شكرا يا أصلييي"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 21 مايو 2014 - 15:29 | آخر تحديث: الأربعاء ، 21 مايو 2014 - 16:13
خالد سليم خالد سليم
نجاح كبير تحققه أغنية "بشرة خير" للفنان الإماراتي حسين الجسمي يوما بعد يوم، وحالة من السعادة والفرح يشعر بها كل من يستمع إليها أيا كان موقعه.

وهذا ما أكد عليه الفنان خالد سليم أيضا، الذي لم يتمالك نفسه عند سماع أغنية الجسمي وبدأ في الرقص عليها شعورا منه بالبهجة.

ونشر خالد سليم عبر حسابه الشخصي على Instagram فيديو له من كواليس تصوير مسلسله الجديد "سيرة حب" وهو يرقص على موسيقى الأغنية.

وعلق خالد على الفيديو الذي نشره قائلا: "ربنا يسعدك يا حسين يا جسمي يا اصلييييييييي" .

ومن المعروف أن خالد سليم وحسين الجسمي تربطهما علاقة صداقة قوية، ويتبادلا الزيارات، كما يحرصا على الغناء معا في بعض المناسبات والتجمعات الخاصة.

مسلسل "سيرة حب" من بطولة سيرين عبد النور، خالد سليم، مكسيم خليل، رشا مهدى، فيدرا، سامى العدل، وهو من تأليف محمد رشاد العربى، وإخراج محمد جمال العدل، ومن إنتاج أحمد عبد العزيز، ومن المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل حصريا على قنوات "OSN".

وجدير بالذكر أن أغنية "بشرة خير" للمطرب حسين الجسمي حققت شعبية كبيرة بعد أيام قليلة من طرحها، ونالت نسبة مشاهدات ضخمة تجاوزت 5 ملايين مرة عبر موقع "You Tube" في 5 أيام.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"