رامي صبري مدافعا عن ملحن "بشرة خير": "بطلوا سواد ونفسنة"

رامي صبري مدافعا عن ملحن "بشرة خير": "بطلوا سواد ونفسنة"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 21 مايو 2014 - 3:45 | آخر تحديث: الأربعاء ، 21 مايو 2014 - 3:51
رامي صبري رامي صبري
أعرب المطرب رامي صبري عن استيائه الشديد من منتقدي ملحن أغنية "بشرة خير" للمطرب الإماراتي حسين الجسمي، مطالبا المنتقدين بترك الشعب المصري يفرح بالأغنية.

وكتب رامي على حسابه بموقع "Facebook" ناصحا متقدي الأغنية بأن يتخلوا عن نفوسهم السوداء وأن يستمتعوا بالأغنية مثل كل المصريين.

وقال رامي: "الأغنية كتبها شاعر من أحسن الشعراء وهو أيمن بهجت قمر الذي يشرفنا في كل مكان، وموزعها تومة، وغناها المطرب المحترم حسين الجسمي، ما الذي تريدونه أكثر من ذلك".

وتابع رامي: "افرحوا قليلا بالأغنية لأنها مفرحة فعلا والناس كلها سعيدة بها، دعوا الناس يفرحون بالأجنية واذهبوا لتلقي العلاج".



كان الملحن محمد رحيم قد اتهم ملحن أغنية "بشرة خير" بسرقة لحن الأغنية من أغنية قديمة للفنانة شيرين وجدي، كان رحيم قد قدم لحنها.

وحققت أغنية "بشرة خير" للمطرب حسين الجسمي شعبية كبيرة بعد أيام قليلة من طرحها، ونالت نسبة مشاهدات ضخمة تجاوزت 5 ملايين مرة عبر موقع YouTube.

كلمات متعلقة رامي صبري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"