ساندرا بولوك ناصحة خريجي مدرسة ثانوي: لا تمخطوا أنفكم واستخدموا المناديل!

ساندرا بولوك ناصحة خريجي مدرسة ثانوي: لا تمخطوا أنفكم واستخدموا المناديل!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 مايو 2014 - 11:40
ساندرا بولوك ساندرا بولوك
لم تبخل نجمة هوليوود ساندرا بولوك من تقديم خلاصة تجربتها في الحياة إلى دفعة جديدة من الخريجين في مدرسة ثانوية، ولكنها اتسمت بالغرابة بعض الشيء.

فأثناء إلقائها كلمة تحفيزية أمام 200 من طلبة مدرسة "وارن إيستون تشارتر" الثانوية في نيو أولينز في يوم تخرجهم، وهم على استعداد لمواجهة تحديات المستقبل، قالت "بولوك" لهم: "لا أتذكر من لحظات تخرجي سوى أنني كنت جميلة، ولكن عندما عاودت النظر إلى صوري في هذه المرحلة من حياتي اكتشفت العكس".

وبررت ساندرا بولوك مراودتها لذلك الإحساس بسبب شعورها الدائم بالقلق من المستقبل، ولهذا نصحت الطلبة بضرورة الكف عن القلق تجاه ما هم مقبلين عليه، وأنها تستبدل كلمة "الفشل" بأنه شيء كان مقدرا أن لا ينجح منذ البداية.

بعد هذا، أسدت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار (49 عاما) بعض النصائح للخريجين الجدد والمتعلقة بالحفاظ على صحتهم وعلى نظافتهم الشخصية، حيث قالت: "احرصوا على تناول الخضراوات بشكل يومي، ولا تمخطوا أنفكم لأنه ما يوجد ما يسمى بالمناديل الورقية".

وتابعت: "عندما يقوم أشخاص يهتمون بأمركم باحتضانكم بادلوهم نفس المشاعر، ولا توجد مشكلة عندما يرفض أحدهم اللعب معكم، لأنه ليس من المفترض أن يحبكم كل الناس".

واختتمت ساندرا بولوك نصيحتها لخريجي مدرسة "وارن إيستون تشارتر" بأن يستمتعوا بأوقاتهم ويحظوا بأكبر قدر من المرح، لأن هذا ما سوف يتذكرونه في النهاية بحسب قولها، وأن يهملوا القلق في المقابل، ثم وجهت الشكر إلى المدرسة على استضافتها لها.

وتجدر الإشارة أن ساندرا بولوك قدمت إسهامات مادية كبيرة لدعم مدرسة "وارن إيستون تشارتر" بعد أن تعرضت لتدمير شديد إثر إعصار "كاترينا" في سنة 2005.

كلمات متعلقة ساندرا بولوك
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"