هاني شاكر لديه تحفظ وحيد على أغنية "بشرة خير"

هاني شاكر لديه تحفظ وحيد على أغنية "بشرة خير"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 19 مايو 2014 - 21:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 19 مايو 2014 - 21:55
هاني شاكر وحسين الجسمي هاني شاكر وحسين الجسمي
فيما أبدى الفنان هاني شاكر إعجابه الشديد بأغنية "بشرة خير" للفنان الإماراتي حسين الجسمي، إلا أنه كان لديه تحفظا وحيدا تجاه الأغنية الرائجة حاليا.

ففي خلال اتصال هاتفي جمعه به، أعرب هاني شاكر عن اعتزازه وتقديره لحسين الجسمي، ولكن كانت لديه ملحوظة على الأغنية المصورة، وهي ضمها لرقص مبالغ فيه.

وأوضح هاني شاكر للجسمي أن الشعب المصري له تراث وتاريخ، وكان من الإمكان إظهار الكليب بصورة أفضل من التي ظهرت عليه.

من جانبه أعرب حسين الجسمي عن تقديره واعتزازه بهاني شاكر وملاحظته على كليب أغنية "بشرة خير"، ووعده أنه سيبحث مع مخرج الأغنية تغيير بعض مشاهد الرقص التي توجد في الكليب.

وأكد الجسمي على سعادته البالغة بمكالمة هاني شاكر، وأكد أن إعجاب الأخير بها هو دليل كبير على نجاحها.

وجاء اتصال هاني شاكر بحسين الجسمي، بعد أن صرح شاكر في إذاعة "نجوم إف إم" الأحد 18 مايو الجاري أن كليب أغنية "بشرة خير" لم يعجبه بسبب كثرة الرقصات فيه، وأنه اتصل به في اليوم التالي كي لا يساء فهمه.

وأهدى حسين الجسمي أغنية "بشرة خير" إلى الشعب المصري لحثهم على المشاركة في التصويت في الانتخابات الرئاسية يومي 26 و27 مايو الجاري.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"