"النهار" في انتظار خطاب الإسناد لدخول مجال الإذاعة

"النهار" في انتظار خطاب الإسناد لدخول مجال الإذاعة

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 19 مايو 2014 - 17:45 | آخر تحديث: الأثنين ، 19 مايو 2014 - 17:45
شعار شبكة "النهار" شعار شبكة "النهار"
على الرغم من فوزها بحق استغلال التردد الإذاعي الذي أعلن عنه اتحاد الإذاعة والتليفزيون منذ 6 شهور، إلا أن إدارة شبكة قنوات "النهار" لم تتلقى الخطاب الرسمي الذي تبدأ به العمل.

قال الإعلامي عمرو الكحكي، مدير شبكة قنوات "النهار" لـFilFan.com إن القناة فازت بالفعل بحق استغلال التردد الإذاعي من 6 شهور بالفعل، ولكن لم تحصل حتى الآن على خطاب الإسناد من اتحاد الإذاعة والتليفزيون، لتبدأ بعدها في تجهيزات إطلاق الإذاعة الجديدة.

وأوضح الكحكي أن العطاء فازت به "النهار" من خلال مزايدة أقيمت على نسبة اتحاد الإذاعة والتليفزيون في سعر الدقيقة الإعلانية، وأن عرض "النهار" كان الأفضل والأعلى، وتم إعلانه فور انتهاء المزايدة وأمام الجميع.

وتابع أن مجلس الوزراء أقر المزايدة ووافق على العرض أيضا، وذلك بحضور لجنة مجلس الدولة وجميع الأجهزة المعنية بالموضوع، ومن وقتها لم يتم اتخاذ أي اجراءات.

وأشار مدير شبكة قنوات "النهار"، أن مشاركة الشبكة في المجال الإذاعي يضمن دخول الجيل الرابع من الإعلام في الإذاعة، وهو المزج بين المحتوى المرئي الذي توفر الشبكة من خلال قنواتها، والمحتوى الإذاعي الجديد والأفكار المقدمة.

كما أكد عمرو الكحكي على أن إطلاق الإذاعة الجديدة سيتطلب تجيزات ستستغرق شهران على الأقل، وأنه في حاجه لمعرفة سبب تأخر تسلم خطاب الاسناد، لكي يبدأ التحضيرات الخاصة بالإذاعة الجديدة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"