الأبطال استقلوا دبابات
حضر أبطال الجزء الثالث من سلسلة أفلام الحركة والمغامرات The Expendables على متن دبابات، خلال عرض الفيلم على هامش مهرجان "كان".
وتواجد بالعرض كل من سيلفستر ستالون، أرنولد شوارزنيجر، ميل جيبسون، وهاريسون فورد، بالإضافة إلى النجم الإسباني أنطونيو بانديراس.
ووصفت هيئة الإذاعة البريطانية BBC في تقريرها هذا التجمع بأنه أشبه بعودة الأصدقاء القدامي، وقال هاريسون فورد عن زملائه: "إنهم مجموعة عمل رائعة"، فيما وصف جيبسون تصوير الفيلم في بلغاريا بأنه كان أشبه بالاحتفال.
فيما قال أرنولد شوارزنجر: "أنا من أكبر المعجبين بأفلام الإثارة، فهي دائما طريقة رائعة لتسلية الناس، وكأنها لغة عالمية".
وسيعرض الجزء الثالث من The Expendables عالميا في 15 أغسطس المقبل، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الحركة، مثل سيلفستر ستالون، وأرنولد شوارزنجر، وميل جيبسون، وهاريسون فورد، وجيت لي، وويسلي سنايبس، وجيسون ستيثام.
منة فضالي: حلمي أقدم السيرة الذاتية لسعاد حسني ومديحة كامل
رقص محمد صلاح ولاعبي منتخب مصر على أغنية "أم الدنيا" بعد الفوز على نيوزيلندا في كأس العالم
انتصار بالحجاب في العرض الخاص لـ "صقر وكناريا" ... تعتمد على Method Stylef بارتداء أزياء الشخصية
بالدموع.. نهى صالح تدافع عن شقيقها ضحية حادث الإسكندرية وتكشف حقيقة السرعة الزائدة