إليسا
تباشر النجمة اللبنانية إليسا تسجيل أغاني ألبومها المقبل، والمحتمل طرحه مع قبل نهاية العام الجاري.
قال الموزع الموسيقي أحمد عبد السلام لـFilFan.com إنه انتهى من توزيع أغنية جديدة للنجمة اللبنانية إليسا، وسيتم تسجيلها الأسبوع المقبل.
وأوضح عبد السلام أن الأغنية تحمل اسم "حب كل حياتي"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أحمد الجندي ومن ألحان مدين.
وتابع الموزع الموسيقي أحمد عبد السلام أنه سيسافر الأسبوع المقبل إلى العاصمة اللبنانية بيروت ليتابع مع إليسا عملية تسجيل الأغنية.
وكانت إليسا قد اختارت من قبل أغنية بعنوان "عايشة ذكريات" للألبوم الجديد، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أحمد الجندي، ومن ألحان مدين، وتوزيع الموزع الموسيقي أحمد عبد السلام أيضا.
كما تتعاون في الألبوم مع شعراء وملحنين مصريين، منهم الشعراء بهاء الدين محمد، ونادر عبد الله ومن الملحنين وليد سعد ومدين.
رقص محمد صلاح ولاعبي منتخب مصر على أغنية "أم الدنيا" بعد الفوز على نيوزيلندا في كأس العالم
انتصار بالحجاب في العرض الخاص لـ "صقر وكناريا" ... تعتمد على Method Stylef بارتداء أزياء الشخصية
بالدموع.. نهى صالح تدافع عن شقيقها ضحية حادث الإسكندرية وتكشف حقيقة السرعة الزائدة
نور العزاوي زوجة ويجز تهدد بمقاضاة المسيئين لها