صور: جنات وكايروكي يحتفلان بنهاية العام الدراسي في الجامعة الروسية

صور: جنات وكايروكي يحتفلان بنهاية العام الدراسي في الجامعة الروسية

خالد طه | تصوير: وديع عزمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 16 مايو 2014 - 15:4 | آخر تحديث: السبت ، 17 مايو 2014 - 14:7
فريق كايروكي وجنات في حفل الجامعة الروسية فريق كايروكي وجنات في حفل الجامعة الروسية
أحيت نجمة الغناء المغربية جنات حفلا غنائيا فى الجامعة الروسية في مدينة "بدر" من تنظيم وليد منصور، وبمشاركة فريق "كايروكي" الغنائي.

جنات خلال تقديم فقرتها الغنائية


وأقيم الحفل بمناسبة انتهاء العام الدراسي 2014، وحضره عدد كبير من طلاب الجامعة، وبدأ بفقرة الدي جي، ثم تلتها فقرة جنات التي تألقت سواء بإطلالتها أو بأغنياتها القديمة والحديثة، والتي أشعلت حماس الجمهور.

وبعد أن انتهت فقرة جنات، صعد فريق كايروكي على خشبة المسرح، والذين قدموا عددا من أغنياتهم الشهيرة، ومنها أغاني أحدث ألبوماتهم "السكة شمال".

مغني فرقة كايروكي الرئيسي أمير عيد في الحفل


من ناحية أخرى، تواصل جنات العمل على ألبومها الغنائي القادم من إنتاج شركة "روتانا" في تعاونها الفني الثاني معها من بعد ألبوم "حب جامد".

كما تنتظر جنات حلول عيد الفطر لطرح كليب أغنيتها "حب جامد"، والذي صورته في العاصمة اللبنانية بيروت تحت إدارة المخرج وليد نصيف.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"