آشتون كوتشر وميلا كونيس يشتريان منزل الزوجية بـ 10 ملايين دولار

آشتون كوتشر وميلا كونيس يشتريان منزل الزوجية بـ 10 ملايين دولار

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 15 مايو 2014 - 19:4 | آخر تحديث: الخميس ، 15 مايو 2014 - 19:4
منزل آشتون كوتشر وميلا كونيس الجديد منزل آشتون كوتشر وميلا كونيس الجديد
استعدادا لاستقبال ابنتهما الأولى، قرر الثنائي آشتون كوتشر وميلا كونيس الانتقال للعيش في منزل جديد في "بيفيرلي هيلز" وصل سعره إلى 10.215 ملايين دولار.

ويقبع المنزل في مجمع سكني مغلق تعيش به كاميرون دياز ونيكول كيدمان أيضا، ويحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع دورات مياه، حسب ما ذكرته مجلة " Us" الأمريكية.

ولن تكلف هذه الخطوة كوتشر الكثير نظرا لأنه قرر عرض منزله المليء بالحوائط الزجاجية في "هوليوود هيلز" للبيع بـ 12 مليون دولار، من أجل الانتقال إلى منزل مناسب أكثر للحياة الزوجية والأطفال، بالإضافة أن منزله الجديد أقرب لمكان عمله.

وقال مصدر مقرب من كوتشر لـ "Us": "المنزل مناسب جدا للعائلات، إنه تقليدي ومختلف عن المنزلين العصرين اللذين اشتراهما كوتشر سابقا".

منزل آشتون كوتشر السابق الذي عرضه للبيع


وكانت ميلا كونيس قد أعلنت للمذيعة الساخرة إلين ديجينريس في برنامج "The Ellen DeGeneres Show" أن آشتون كوتشر هو والد مولودها المنتظر.

حيث قالت كونيس: "آشتون يحتفظ بثلاثة إضافية بها العديد من الأطعمة الغريبة من المخلل والأنشوجة والآيس كريم، في حالة ما إذا شعرت بالوحم".

وتابعت: " في ليلة من الليالي أيقظته لشعوري بالوحم، فقال لي لا تقلقي، ثم غاب للحظات ليفتح الثلاجة التي يضعها بحديقة المنزل ثم عاد بما أريد ". (التفاصيل).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"